رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

أين سيذهب الأمير هاري وميجان في شهر عسل.. 6 أماكن تتصدر القائمة

كتب: آية أشرف -

05:17 م | الأحد 20 مايو 2018

هاري - ميجان

أُقيم صباح أمس، حفل زفاف الأمير هاري، على الممثلة الأمريكية ميجان ماركل، بكنيسة سانت جورج، وسط أفراد العائلة الملكية، ومشاهير الفن والمجتمع، ويستعد الزوجان لقضاء شهر العسل، ولكن عقب مرور أيام على زواجهم، حتى يتمتعون بالحياة الزوجية، ويعملون في حياتهم الجديدة كدوق ودوقة.

وعلى الرغم من عدم إعلانهم عن وجهتهما لقضاء شهر العسل، فهناك وجهات رومانسية لا تعد ولا تحصى، يمكن تكون واحدة من ضمن خيارات الأمير وزوجته، تعرف عليهما:

ناميبيا:

يمكن أن تكون تلك البلد الأفريقي وجهتهما، لتمتعها بالمناظر الخلابة، والكثبان الرملية المذهلة، والحياة البرية الغريبة والنزل الفاخرة، فضلًا عن معسكر وادي هنيب.

ناهيك عن أن ناميبيا هي واحدة من أقل البلدان كثافة سكانية في العالم، مما يجعلها  مثالية للأمير هاري وميجان اللذين سيسعون بلا شك إلى مكان ما للهروب من انتباه الرأي العام.

بوتسوانا بأفريقيا:

 واحدة من الأماكن المُقربة لقلوب الزوجين، حتى إن خاتم خطوبة ميجان مصنوع من ألماس مصدره من "بوتسوانا"

كما إنها غنية بالمناظر الطبيعية في حديقة Chobe الوطنية ، التي تمتاز بعدد لا يحصى من الحيوانات البرية التي تبحث عنها في رحلات السفاري.

المضايق النرويجية:

كانت النرويج في صدارة الاختيارات، خاصة إنهما سافروا إليها من قبل، حيث يقال إنهما تمتعا حينها بمشاهدة الحيتان ورحلاتهم إلى بحيرات المنطقة الخلابة.

إيطاليا:

تعد واحدة من أقرب البلدان لميجان، خاصة بعدما زارتها من قبل ونشرت العديد من الصور عبر حسابها الرسمي "إنستجرام" لتشير لاستمتاعها بالعطلة هناك، عقب زيارتها أبرز معالم ساحل أمالفي، وجزيرة كابري.

لذلك يمكن أن تكون إيطاليا ضمن خيارات الزوجين لقضاء شهر العسل.

سويسرا:

رُبما تكون وجهتهما القادمة، خاصة إن العائلة المالكة من محبي عطلات التزلج على الجليد بسويسرا.

فقديمًا اصطحبت الأميرة ديانا والأمير تشارلز أبناءهما هناك لقضاء عطلة، في حين أن الأمير أندرو لديه منزل في فيربير بسويسرا.

جامايكا:

هي جزء من جزر الأنتيل الكبرى، وكان الزوجان زاروها من قبل عندما ذهبا لرؤية صديق هاري.

فهي تتمتع بالشواطئ الرملية البيضاء، والمياه الزرقاء البلورية، والمناظر الطبيعية الخضراء الجذابة والمنتجعات الفاخرة ، مما يجعلها إحدى خياراتهما لقضاء شهر العسل.