موضة وجمال
صورة من التصاميم

أطلقت مصممة الأزياء هبة قنصوة، مجموعتها الجديدة لصيف 2018، بأقمشة وموديلات متنوعة، تناسب كل الأذواق، مؤكدة أن الموضة العالمية هذا العام تتجه إلى العفوية والبساطة في جميع التفاصيل.

وأضافت هبة قنصوة، الفتاة المصرية سواء محجبة أو غير محجبة، جديرة بالحصول على موديلات أنيقة، وبمواصفات تناسب قوامها التي رُبما لم تجده في الموديلات العالمية.

وتابعت أن الألوان السائدة هذا الصيف، تتأرجح ما بين الدرجات الصريحة مثل "الأبيض، الأسود، الأصفر، الأخضر، الباذنجاني، الأحمر القاتم، البيج، الزيتي"، وبين الدرجات الهادئة مثل "الكاشمير، الروز الهادئ، السيمون، الأزق السماوي"، وعن النقوش فنجد الريادة للأقمشة الممهورة برسومات الورد "الفلوري" و"التايجر" الممزوج بألوان الموضة.

وأكدت قنصوة أن موديلات البنطلون هذا الصيف، يتصدرها "ذو القدم الواسعة" الذي ينتمي لفئة الكاجوال، ليناسب الموديلات الصباحية، وكذلك "ذات القصة المستقيمة" لتلائم الموديلات الكلاسيك والمسائية.

واوضحت أن كل موديل من موديلات المجموعة الصيفية الجديدة، يمكن أن يلائم كثيرا من الأوقات، سواء صباحية أو مسائية، عند اختيار صاحبته لقِطَع الحُليّ والإكسسوار المناسبة.

أخبار قد تعجبك