رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالفيديو| "ما بين الألغاز والغناء".. دنيا سمير غانم 7 سنوات من الإبداع الإعلاني

كتب: آية أشرف -

01:38 ص | الجمعة 18 مايو 2018

دنيا

استطاعت النجمة الشابة، دُنيا سمير غانم، التمرد على أدوار الفتاة الهادئة المُسالمة، والحالمة، والتوجه إلى "الكوميدية" اللاتي جعلت منها علامة بارزة في مجال الدراما. 

لم تكتف دنيا بالأدوار الدرامية والسينمائية فقط، بل حفرت اسمها بمجال الإعلانات الرمضانية، التي ظهرت من خلالها بطلة، تسرد لنا لُغزًا نبحث عنه طوال الشهر الكريم، أو تُطربنا بصوتها العذب للإعلان عن مؤسسة أو مشفى خيري، لتصبح واحدة من أبرز نجمات الإعلانات. 

وتألقت الفنانة دُنيا سمير غانم هذا العام، بإعلانين دعائيين، حيث ظهرت في أحدهما، التابع لإحدى شركات الاتصالات، بشكل عفوي، مُستعرضة موهبتها الغنائية، بجانب كوكبة من النجوم والنجمات. 

وعلى الجانب الآخر، قدمت "غانم" إعلانًا ثانيا (ضمن سلسلة مُستمرة خلال الشهر)، لإحدى المُدن السكنية الجديدة، بالمشاركة مع الفنان ماجد الكدواني. 

ومن المُقرر أن تستمر سلسلة الإعلان، حتى حل اللغز الموجود به.

وفيما يلي رحلة "دُنيا" مع الإعلانات الرمضانية ما بين الألغاز والغناء. 

"لما القلب يدق": 

شاركت الفنانة الشابة خلال العام الماضي بإعلان إنساني، يهدف للتبرع لإحدى المستشفيات لعلاج قلب الأطفال، بالمشاركة مع الفنان أحمد حلمي، حيث ظهرت خلاله بإطلالات مميزة ومختلفة، تشبه أميرات ديزني. 

"ارسم قلب": 

أبدعت الفنانة الشابة بإحدى إعلانات التبرع لمستشفيات علاج قلب الأطفال، بالغناء، بالمشاركة مع عدد كبير من نجوم الشاشة والملاعب، حيث ظهرت بفستان منفوش مُطعَّم بالورود البارزة، يشبه "السندريلا". 

إعلانات المياه الغازية: 

في سابقة كانت مختلفة، حينها، تألقت الفنانة دنيا سمير غانم بسلسلة إعلانات لإحدى شركات المياه الغازية، والتي اتسمت بـ"قالب" فوازير وتخمينات وتصويت للوصول إلى الحل في النهاية، وقدمت من خلالها 3 إعلانات مختلفة. 

 

 

الكلمات الدالة