رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالفيديو| لطيفة تحتفل بأول تجربة إذاعية لمسلسل "رابع جار"

كتب: محمد العسكري -

02:51 م | الأحد 13 مايو 2018

لطيفة

نشرت الفنانة لطيفة، عبر صفحتها الخاصة بموقع التواصل "إنستجرام" فيديو في أثناء احتفالها بأول تجربة إذاعية لها في مسلسلها الرمضاني الجديد رابع جار.

وشارك الاحتفال مجموعة من الفنانين المشاركين في المسلسل من بينهم لطيفة، أحمد عيد، طارق عبد العزيز وأمل رزق.

والمسلسل من إخراج أيمن عبدالرحمن وكتابة محمد صلاح راجح، وسوف يذاع المسلسل على إذاعة الشرق الأوسط.

وعلقت الفنانة: "مبسوطة بمشاركتي في أول تجربة وعمل إذاعي ليا على إذاعة الشرق الأوسط اللي اتربينا عليها، ويشرفني العمل مع الكبير النجم الكوميدي أحمد عيد، الفنان طارق عبدالعزيز والفنانة أمل رزق والفنان الكبير عبدالرحمن أبو زهرة وإخراج المخرج الكبير أيمن عبد الرحمن وكتابة محمد صلاح راجح في مسلسل رابع جار".

وأضافت لطيفة: "الأغاني هتكون من كلمات عمرو المصري وألحان سامر أبوطالب واستنوا مفأجات كتيرة في المسلسل، اتمنى تتابعونا بداية من أول يوم في رمضان على إذاعة الشرق الأوسط 89.5 وكل سنة وانتوا طيبين".

مبسوطة بمشاركتي في أول تجربة وعمل إذاعي ليا علي إذاعة الشرق الأوسط اللي اتربينا عليها ويشرفني العمل مع الكبير النجم الكوميدي #أحمد_عيد والفنان طارق عبدالعزيز والفنانه أمل رزق والفنان الكبير عبدالرحمن أبو زهرة وإخراج المخرج الكبير ايمن عبد الرحمن وكتابة محمد صلاح راجح في مسلسل #رابع_جار .. الأغاني هتكون من كلمات عمرو المصري وألحان سامر أبوطالب واستنوا مفأجات كتيرة في المسلسل .. اتمني تتابعونا بداية من أول يوم في رمضان علي إذاعة الشرق الأوسط 89.5 وكل سنة وانتوا طيبين ♥️

A post shared by Latifa لطيفة التونسية (@latifaofficial) on

الكلمات الدالة