رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

طفلة تقتل صديقتها بـ"طلقة خرطوش" في مخزن حديد بالهرم

كتب: محمود الجارحى جيهان عبد العزيز -

04:34 م | الأربعاء 09 مايو 2018

صورة أرشيفية

"طلقة خرطوش" كانت سببا في إنهاء حياة طفلة في الهرم، على يد صديقتها في مخزن حديد بالهرم. وتقول التحريات التي جرت تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، إن الطفلة المجني عليها ذهب للعب مع صديقتها في منطقة الطوابق بفصيل، وفي أثناء ذلك حصلت الطفلة "ن"، على فرد خرطوش يستخدمه والدها في عمله "خفير على مخزن حديد"، وفي أثناء العبث بالسلاح خرجت طلقة اخترقت رأس الضحية ولفظت أنفاسها الأخيرة في الحال.

جاءت المعاينة والمناظرة التي جرت بمعرفة فريق من المباحث، تحت إشراف اللواء محمد عبدالتواب مدير المباحث الجنائية، والعقيد محمد الشاذلي وكيل فرقة المباحث، والمقدم محمد الصغير، رئيس مباحث الهرم، والرائد مجدي فرج معاون المباحث، أن الطلقة أصابت الطفلة في وجهها وأحدثت فتحة دخول وخروج "5 سم"، وتحفظ على الطفلة التي أطلقت الرصاص على صديقتها.

وناقشت القوات تحت إشراف اللواء عصام سعد مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، والد الطفلة الذي أقر أن السلاح المستخدم في الواقعة يستخدمه في عمله كخفير على مخزن حديد.

وتحرر محضر بالواقعة وأخطر المستشار وائل الدرديري المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، وتم عرض الطفلة على نيابة الطفل، تحت رئاسة محمد أشرف رئيس نيابة الطفل، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

وحاولت "الوطن" التواصل مع أسرة الطفلة الضحية إلا أنها لم تتمكن لانشغال الأسرة بإجراءات الدفن. كما أنها لم تتمكن من التواصل مع والد الطفلة التي تسببت بالخطأ في مقتل صديقتها لخضوعه للتحقيق.

 

الكلمات الدالة