رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| فنانات دراما رمضان 2018.. كسور وأزمات صحية و"مكملين تصوير"

كتب: ضحى محمد -

05:22 م | الأربعاء 09 مايو 2018

نيللي كريم

في الوقت الذي تسارع فيه الفنانات الزمن من أجل الانتهاء من تصوير أكبر عدد من المشاهد بمسلسلاتهن الرمضانية، تصر بعضهن تجسيد المشاهد الصعبة والأكشن بأنفسهن دون الاستعانة بـ"دوبلير" ما يؤدي إلى تعرض العديد منهن إلى الإصابات في أثناء التصوير، والأخريات تصورن مشاهدهن تحت ظروف صعبة رغم تعرضهن أزمات صحية، ما يؤدي إلى توقف التصوير لأيام، حيث ينقل على إثرها البعض إلى المستشفى لتلقي العلاج وآخرين يحتاجون إلى فترة راحة بمنازلهم.

"هن" رصدت أبرز الفنانات التى تعرضن لأصابات قبل حلول شهر رمضان الكريم:

1- نيللي كريم:

تعرضت الفنانة نيللي كريم لوعكة صحية، مؤخرا، في أثناء تصوير مسلسلها "اختفاء"، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، إذ أنها تعرضت لدور برد شديد بسبب تصوير معظم الأحداث بموسكو إلا أنها أهملت الأمر ولم تتلقى العلاج، حتى أنها عانت من التهاب رئوي شديد ونقلت للمستشفى لعدة أيام.

2- سلوى خطاب:

أصيبت سلوى خطاب في أثناء تصويرها مسلسل "نسر الصعيد" بالتواء في القدم، ونقلت للمستشفى وتم وضع قدمها في الجبس، وكانت تستعين بعكاز في الحركة طوال فترة العلاج والتي امتدت لما يقرب الشهر، ما أدى إلى اعتذارها عن العمل بسبب خضوعها لفترة علاج طويلة.

3- يسرا:

صممت الفنانة يسرا في أثناء تصوير مشاهد الحركة في مسلسلها "لدينا أقوال أخرى" للانزلاق ما أسفر عن إصابتها بالتواء وشرخ في القدم، ومنعها الطبيب من الحركة لكنها صممت على أن تستكمل التصوير ما أدى إلى زيادة الإصابة وألزمها بالراحة لمدة لا تقل عن أسبوعين.

 

4- لوسي:

تعرضت الفنانة لوسي في أثناء تصويرها مسلسل "البيت الكبير" لحالة إغماء، حيث إنها كانت تعاني من حالة إجهاد شديد نتيجة تصويرها بشكل يومي دون راحة، ثم استأنفت مرة أخرى التصوير تمهيدًا لتسليم أكبر عدد من الحلقات.

5- زينة:

وضعت الفنانة زينة "جبيرة" في قدميها لمدة أسبوع بعد سقوطها على الأرض بطريقة خاطئة، في أثناء تصوير مشهد مهم في فيلم "كارما"، ونقلت زينة إلى أقرب مستشفى من موقع العمل، وهناك أجريت الفحوصات اللازمة، وطالبها الطبيب المعالج بالراحة التامة، حتى لا تحدث مضاعفات تسوء معها حالتها الصحية.