رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

فتاة ترفع شعار "النكد درع وسيف البنات" بسبب "فانوس رمضان"

كتب: آية أشرف -

09:47 م | الثلاثاء 08 مايو 2018

الصورة المتداولة

"صوابعك مش زي بعضها".. جملة تنطبق على الكثير من الأشخاص، عدا فئة حواء، فمهما اختلفت الفتيات بين بعضهن البعض من حيث الثقافة، وأسلوب الحياة، تبقين متفقات على شيء واحد "الهدايا الموسمية".

"موسم رمضان، ليلة رأس السنة، عيد الحب، وعيد الميلاد" كلها مناسبات تنتظر فيها الفتيات الهدايا التي يجلبها لهن شركائهن، حتي يتفاخرن بها أمام الأهل والأصدقاء، ولا مانع من تصويرها ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومع اقتراب شهر رمضان، تنتظر العديد من الفتيات هدية الموسم من شريكها "فانوس ومصحف ملون، وشوكولاتة"، وكارت معايدة يحمل دعوة من القلب.. "كل رمضان وأنتي معايا" ولكن ماذا إذا لم يتذكر الرجل شراء تلك الهدية؟

هناك العديد من الحيل التي قد تتبعها حواء، حسبما يذهب تفكيرهن، فواحدة منهن قد تُلمح له بالكلام غير المُباشر عن إنها لازالت تنتظر تلك الهدية، والأخرى قد تسأله مُباشرة عنها، بينما تذهب الثالثة لوضع لافتة كبيرة أمام مرئ الجميع تطلب فيها هديتها.

واليوم تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للافتة لفتاة تُدعى آية صلاح، والتي قامت بنشرها بشكل واسع على "فيس بوك" وتضمنت الآتي: "كل الرجالة جابوا بوكس رمضان للي بيحبوهم ماعدا العاق خطيبي".

وأضاف: "الختيبة الزعلانة آية صلاح"، لتختتم رسالتها الموجهة قائلة: "النكد المصري درع وسيف البنت".