رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

"تستقبله بالقبلات والأحضان".. مواقف جمعت بين يارا وميسي

كتب: ندى نور -

07:02 م | الأحد 06 مايو 2018

مواقف جمعت بين يارا ولاعب الكرة الأرجنتيني ليونيل ميسى

نشرت الفنانة يارا، عبر حسابها على "انستجرام"، فيديو يجمعها بنجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسى، لاعب فريق برشلونة الإسباني، وولم تكن هذه المرة الأولى التي تجمعها باللاعب.

والتقتت الفنانة يارا بلاعب الكرة الأرجنتينى في السابق عند حضورها إحدى مبارايته، وقالت في إحدى الأحاديث الصحفية حينها، إن لقاءها بميسي جاء عن طريق شاب لبناني يدعى سمير شمخة، تعرفت عليه عن طريق الفنان اللبناني ملحم زين، وهو له علاقة قوية بالفريق البرشلوني واللاعب الشهير ميسي، فحدد لها لقاء معه عند وصولها إلى المدينة الإسبانية، لحضور إحدى المباريات في ملعب الكامب. واستقبلت ميسى بالأحضان والقبلات.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تظهر الفنانة يارا اهتمامها بلاعب الكرة الأرجنتينى، بعدما التحقت برابطة مشجعي فريق برشلونة في بيروت، وكان لافتًا أن رقم عضويتها هو "10"، وهو رقم قميص اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسى.

وأعربت يارا عن سعادتها الكبيرة بالانضمام للرابطة، حيث نشرت صورة الانتساب عبر حسابها على "انستجرام"، وأرفقتها بتعليق: "الرابطة الرّسميّة لمشجي نادي برشلونة في لبنان وكل الشكر لكم رقم عضويتي بالرابطة هو رقم 10 نفس رقم الحب ميسى".