رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

"أخرة خفة الدم".. عروس تبطل زواجها بعد حب 9 سنوات بـ"نكتة"

كتب: آية المليجى -

12:40 م | الأربعاء 25 أبريل 2018

بعد قصة حب 9 سنوات.. عروس تتسبب في إبطال زفافها بسبب مزحة

بعد قصة حب استمرت 9 أعوام، جلس العروسان التركيان على طاولة عقد الزواج وعلامات الابتسامة والفرح اعتلت وجوههم، فقد حان وقت تتويج علاقتهما بالزواج، لكن مزحة أطلقتها العروس تسببت في فشل إتمام مراسم الزواج.

فبعد أن امتلئت قاعة الزفاف بالمدعوين وحضر المأذون على الطاولة، وعلى جانبيه جلس العروسان تورجوت وخديجة، وحينما سأل المأذون العروس "هل تقبلين تورجوت دينشر زوجا لك"، فردت مازحة "لا… غير ممكن"، وقبل أن ترتسم علامات الاستغراب على وجوه المدعوين والعريس، عدلت العروس إجابتها "بالطبع نعم"، وفقًا لصحيفة "خبر تورك" التركية.

رد فعل غير متوقع من العريس حينما أصر على عدم إتمام مراسم الزفاف، غير أن المأذون اعتبر أن الزفاف باطل بسبب رد فعل العروس.

ومن ناحيته، قال المأذون علي أكتشا، مسؤول الزواج في بلدية تورجوتلو: "لم يكن من المفترض أن يحدث ذلك، ليس لطيفًا، نحن نستمع إلى الكلمة الأولى، وعلى طاولة الزفاف إذا قيل لا، فإنها تعني لا حتى لو قيل بعدها ألف نعم لا نقبل ذلك، نحن مثل القضاة نعطي قرارًا، ويجب أن نسمع جوابا قصيرًا وواضحًا".

​وأوضح: "لست نادمًا على ما فعلت، ولا حزينًا، لأول مرة منذ 6 سنوات في عملي بعقد القران تحدث هذه الحادثة، أنا تصرفت وفقا للقانون، لا مزاح في عقد النكاح".

الكلمات الدالة