رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هو

وجع وحسرة وألم.. اعترافات رجال عن خيانة زوجاتهم خلال الحمل

كتب: آية المليجى -

01:50 م | الإثنين 23 أبريل 2018

وجع وحسرة وآلام.. اعترافات رجال عن خيانة زوجاتهم أثناء الحمل

فرحة وسعادة غالبًا ما يعشيها الكثير من الأزواج حينما يدركون بحمل زوجاتهم، لكن حينما يراود الرجل الشكوك حول سلوكيات زوجته، فالأمر قد يختلف، فعلى موقع "ويسبر" -وهو تطبيق يمكن للشخص فيه الحديث عن نفسه وسرد أسراره دون الكشف عن اسمه- تحدث بعض الرجال حول خيانة زوجاتهم الحوامل، فانتابتهم الشكوك حول نسب الطفل.

"أخشي أن يكون الطفل ليس من صلبي" هذا ما قاله أحد المشتركين على التطبيق، كاشفًا عن خيانة زوجته له، الأمر الذي دمر فرحته بنبأ الحمل، لأنه لم يعرف إذا كان الطفل هو ابنه أم لا، بحسب ما ذكره موقع "ديلي ميل" البريطاني.

وشاركه في الحديث، مستخدم آخر تحدث عن دخول زوجته في علاقة غير شرعية مع عامل صنع كان يصنع سرير الطفل.

أخلص في تدبير شئون منزلهما، واهتم برعاية طفلهما الأول، ورغم ذلك اكتشف زوج خيانة زوجته أثناء حملها مرة ثانية "اهتممت بكل شيء يخص المنزل، وكان جزائي الخيانة".

وفي ليلة اكتشف رجل خيانة شريكته، وقرر في اليوم التالي أن يهجرها، لكن شعور بالذنب الشديد انتابه، قائلًا: "الأمر الأسوأ من الخيانة هو الشعور بالذنب تجاه الهجر وليس العكس".

ورغم حالة الحزن والصراع النفسي الذي عاشه هؤلاء، إلا أن رجل آخر وجه نصيحة تجاه هذا الأمر "تجاوز هذا الأمر، فقد اكتشف خيانة زوجتي مرتين أثناء حملين مختلفين، لكنني تمكنت من تجاوز هذا الأمر".