رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

طلبات زواج وغزل.. الجنس الناعم في حياة محمد صلاح

كتب: آية أشرف -

11:44 م | الأحد 22 أبريل 2018

محمد صلاح

"بلمسات ساحرة، وسجدة عقب إحرازه هدف جديد، تمسكه بعاداته وتقاليده التي لم يهملها قط خلال رحلة إحترافه في أوروبا، احترامه لعائلته وزوجته، وتفانيه لأهل قريته".. عناصر كثيرة جعلت من اللاعب محمد صلاح، نجم ليفربول، والمنتخب الوطني، معشوق الجماهير، ليس في مصر فقط، بل في دول العرب والعالم.

فلا أحد ينسى إنه كان بطل تأهل المنتخب لكأس العالم، عقب غياب دام 30 عاما، ولا أحدًا منا أنكر مواقفه الإنسانية تجاه وطنه بوجه عام وأهل قريته بوجه خاص، فأصبح كالشعلة التي تضئ العتمة لدى المصريون، يحتشدون من أجل مشاهدته فقط دون الاهتمام بالفريق عمومًا، فـ"صلاح هو البطل الأول والأخير" بالنسبة لهم. 

أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لموسم 2017/2018، لقب جديد قد ينضم لتاريخ الفرعون المصري محمد صلاح، بعد قليل.

كان فوز المنتخب المصري، على الكونغو بهدفين بقدم صلاح، ما أهل مصر لكأس العالم 2018 بروسيا، سببًا كبيرًا لانجذاب الفتيات المصريات نحو اللاعب، الذي أصبح فتى أحلام كثير منهن، وعبرت كثيرات منهن على ذلك بطرق عدة، نستعرض بعضها فيما يلي:

فتداول العديد من الفتيات منشورات على مواقع التواصل الاجتماعي، تتضمن تمنياتهن ورغبتهم في الزواج من الفرعون المصري.

كما تمنت البعض الآخر منهن الزواج من شخص يشبه محمد صلاح في ملامحه، أو إنجاب طفل يحمل اسمه.

لافتة زواج:

استطاعت إحدى الفتيات الحسناوات لفت النظر، خلال مباراة المنتخب الوطني والبرتغال الودية، والتي أقيمت الشهر الماضي، بعدما رفعت لافتة تطلب فيها الزواج من الفرعون المصري، قائلة: "تتجوزني يا صلاح ونلعب كرة".

وبحسب ما تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، استطاعت الفتاة الوصول إلى محمد صلاح، وطلبت منه الزواج، ورد عليها قائلا: "أنا متزوج ولا أستطيع الزواج بأخرى"، والتقطت معه الفتاة صورًا تذكارية.

جورجينا:

في 2014، وتحديدًا في شهر أبريل، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عدة صور لفتاة حسناة تُدعى جورجينا سيليك، 19 عاما، والتي ظهرت خلال الصورة، ترتدي قميص محمد صلاح في تشيلسي حينها، معلقة على الصورة: "المرة الأولى التي اهتم فيها بمباريات كرة القدم، وبلاعب بعينه".

لم تكن تلك التغريدة هي الأخيرة للفتاة الحسناء، لتعود مرة أخرى وهي تُهنئ المنتخب عقب فوزه بمباراة الذهاب أمام نظيره "بوتسوانا" على وجه عام، وتهنئة صلاح بوجه خاص، قائلة: "أحسنتم مبروك لحبيبي محمد صلاح".

وفي تغريدة أخرى تغازل فيها الفرعون المصري، قالت "جورجينا": "أعتقد أنني أحب محمد صلاح أكثر من زوجته، بالتأكيد هي تكرهني كثيرًا".

لم يتوقف غزل الجنس الناعم للفرعون المصري على المعجبات فقط، بل وصل للمشاهير، اللائي أبدين إعجابهن باللاعب، منتظرين منه المزيد، على النحو التالي:

النجمة الدنماركية كارولين فورنياكي:

أشادت النجمة الدنماركية كارولين فورنياكي، المصنفة الثانية عالميًا بين رابطة محترفات التنس، باللاعب واصفة إياه بالأحسن في العالم.

وأضافت فورنياكي، بحسب ما ذكرته "سكاي نيوز" عربية، أن "صلاح يستحق الكرة الذهبية، وأنا في غاية السعادة لتأهل فريقي المفضل لنصف النهائي، متمنية لقاءه في القريب العاجل".

أصالة:

"هناك من يسيء للدين الإسلامي والحضارة العربية، ولكن جاء شاب مؤمن وخلوق وعبقري لينصف العرب والمسلمين ويرفع من شأنهم بأخلاقه والتزامه بتعاليم الدين، إلى جانب تفوقه الرياضي"، بهذه الكلمات أشادت النجمة السورية أصالة باللاعب وبأخلاقه ونجاحاته، عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر".

انجي علاء:

وجهت مصممة الأزياء إنجي علاء رسالة لصلاح، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بعدما احتل المركز الثاني في جدول ترتيب هدافي الدوريات الخمسة الكبرى في جميع المسابقات برصيد 40 هدفًا.

وجاءت الرسالة كما يلي: "تقريبًا من كتر ما شجعت رونالدو شبح المصريين بقى بيطارده، عمري ما كنت أتخيل إن اللي ممكن يجي ياخد مكان رونالدو في يوم من الأيام يبقي مصري، برافو محمد صلاح وإن شاء الله أحسن لاعب في العالم قريبًا".

الكلمات الدالة