رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بالصور| من روج أزرق إلى وشم على وجه.. معصومة هاشم سر إطلالات أحلام الغريبة

كتب: يسرا محمود -

07:11 م | الأحد 22 أبريل 2018

أحلام

تثير الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"تويتر" و"إنستجرام"، بسبب إطلالاتها "غير التقليدية".

وتعتمد أحلام على خبيرة التجميل البحرينية معصومة هاشم، بشكل "أساسي وشبه دائم"، لوضع مكياج لها، خلال الفعاليات المختلفة، وفقا لما ذكرته الفنانة الإماراتية، خلال مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على "تويتر" في 2016.

ورصد "هن" أبرز إطلالات أحلام المثيرة للجدل، بأنامل معصومة، نعرضها خلال النقاط التالية:-

أطلت أحلام، بخصلات شعر زرقاء اللون، ووشم على رأسها وأنفها وذقنها، مساء أمس، خلال الحلقة المباشرة الثالثة لبرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس".

ولفتت أحلام، الأنظار إليها، بظهورها بشعر قصير، ومكياج هادئ، واضعة نظارة طبية دون عدسات، في الحلقة المباشرة الثانية من برنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس".          

كما ظهرت بـ"مكياج مخيف" على حد وصف مستخدمي "فيس بوك"، واضعة "أيلايندر" مخطط على امتداد جفنها، مع ارتداء عدسات لاصقة فاتحة اللون.

وأعرب نشطاء "سوشيال ميديا" عن عدم رضاهم عن إطلالة الفنانة الإمارتية، ومن أبرز التعليقات: "هى أحلام جاية تخوفنا"، و"حد خد باله من الحمار المخطط اللي أحلام رسماه فوق عينيها بدل الأيلاينر"، و"ده برنامج مسابقات ولا فيلم رعب". 

ولفتت أحلام الأنظار إليها من جديد، عندما وضعت "روج أزرق"، منذ 16 شهرًا، خلال عضويتها لجنة تحكيم برنامج "آرب آيدل"، وسط العديد من الانتقادات للإطلالة "غير المألوفة" لفنانة عربية.

الكلمات الدالة