رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

بالصور| "مصري أصلي".. إكسسوارات أحلام في "ذا فويس"

كتب: إسراء جودة -

07:58 م | الإثنين 16 أبريل 2018

أحلام

ظهرت المطربة الإماراتية أحلام الشامسي، السبت الماضي، في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "ذا فويس" الذي يعرض على قناة "إم بي سي"، بإطلالة أثارت جدلًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

اختارت أحلام الظهور بإطلالة كاجوال في العرض المباشر الثاني من البرنامج، حيث ارتدت جاكيت واسع من القماش، وفستان بلون "أوف وايت"، وحذاء بكعب من دار الأزياء الإيطالي "جوتشي".

واختلف مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي حول مدى تناسق أزيائها، ولكن ما لفت انتباه الكثيرين هي الإكسسوارات التي اقتنتها الفنانة الإماراتية المعروفة بإكسسواراتها غير التقليدية، إذ ارتدت نظارة دون عدسات، تتدلى منها قطعتان من الماس كما تزين طرفيه قطعتان أخريان.

وأوضحت أحلام لكاميرا برنامج "تريندينج"، المُذاع على فضائية "إم بي سي"، أن النظارة صُنعت خصيصًا باسمها من العلامة الجديدة "بوتيكات"، وستُطرح قريبًا بالأسواق بثلاثة أنواع، هم الألماس الأبيض والروبي والزمرد.

واختارت أحلام الظهور بإكسسوارات مصرية الصنع، مستوحاة من الحقبة الفرعونية، حيث ارتدت خاتمًا يرمز لمفتاح الحياة، وآخر يحتوي على حجر العقيق الفيروزي، فيما جاءت قلادتها من الأحجار الكريمة المصرية باللونين الأحمر والأزرق.

الكلمات الدالة