رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بالفيديو والصور| حورية فرغلي تثير الجدل بـ"البيكني" في تونس

كتب: الوطن -

11:22 ص | السبت 14 أبريل 2018

حورية فرغلي

نشرت الفنانة حورية فرغلي، مقطع فيديو جديد لها من تونس، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت "فرغلي"، في مقطع الفيديو الذي لم يتجاوز الـ40 ثانية، مرتدية "بيكني"، في أثناء ممارستها رياضة السباحة، وسط تفاعل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي.

وحصدت المادة المصورة ما يزيد عن 18 ألف نسبة مشاهدة، خلال أقل من 10 ساعات، بالإضافة إلى مئات التعليقات، التي تضمنت انتقاد للإطلالتها بـ"ملابس البحر"، التي وصفوها بـ"الجريئة".

ونشرت الفنانة الشابة، العديد من الصور خلال تجولها في شوارع تونس بأزياء متنوعة، معربة عن إعجابها بجمال هذه البلد العربية.

وكان نشطاء موقعي التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"إنستجرام"، تعاطفن مع الفنانة حورية فرغلي، عقب حديثها عن المشكلات التي عانت منها في حياتها الشخصية والفنية، خلال استضافتها في برنامج "أنا وأنا"، على قناة "أون أي".

وحققت بعض مقاطع فيديو لتصريحاتها بالبرنامج، ما يتجاوز الـ450 ألف مشاهدة، بالإضافة إلى 4 ألالاف تسجيل إعجاب، ومئات التعليقات أبرزها:"إحنا بنحبك جدا في كل حالاتك"، و"رغم إنك من أسره مقتدرة ماديا وجميلة، إلا إنك سيئة الحظ، ولكن العبرة باستمرارك في المقاومة وقوتك"، و"أهم حاجة روحك الحلوة والمتواضعة ورضاءك بقضاء ربنا"، و"هفضل أدعيلك تقومي بالسلامة، أنا حبيتك أكتر بعد ما عرقت معاناتك في الحياة"، و"انتي حلوة في كل حالاتك".

الكلمات الدالة