زفاف
حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب

تحتفل المطربة شيرين عبدالوهاب بـ"الشهر العسل" مع المطرب حسام حبيب في دولة الكويت، خلال إحيائها أول حفل غنائي لها عقب زوجها. 

وظهر الثنائي في مشاهد رومانسية، حيث أهدى "حبيب" زوجته وردة حمراء واحتضنها وقبلها، بالإضافة إلى تواجه معها خلال استعدادها للحفل.

وفي سياق متصل، نشرت المطربة صورة لها، بصحبة زواجها، على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، معلقة:"حلاوة الدنيا"، وسط تفاعل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي، بالتهنئتهما على الارتباط الرسمي.

 

يذكر أن الثنائي احتفلا بزواجهما في فيلا والدة العريس بقصور عرابي بمنطقة العبور، السبت الماضي، واقتصر الحفل على حضور المقربين لهما فقط وأسرتيهما.

وكانت نشرت شيرين عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، يوم زفافها، صورة مكتوب عليها آيات من سورة "الفلق"، في التوقيت نفسه، الذي وضع حبيب الصورة ذاتها على حسابه الخاص على "إنستجرام".

وتلقى الثنائي التهاني بارتباطهما من أصدقائهم، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث كتبت الفنانة الإمارتية بلقيس فتحي في تدوينتها: "كل التباريك لحبيبتي وقلبي الفنانة الكبيرة شيرين فرحتها الكبيرة وباقولك ألف مبروك، ويارب تتهني وتكوني أسعد امرأة في الدنيا.. يارب زي ما فرحتيني في يوم فرحي تفرحي كل ثانية وكل دقيقة وكل لحظة يا أجمل شيرين.. بحبك أوي"، فيما غردت مي كساب: "شيرين حبيبة قلبي، ربنا يسعدك وتتهني ودايما تعيشي في رضا وهنا وستر وصحة سعادة، ربنا يفرح قلبك خد بالك منها يا حسام، أنت أخدت ست البنات، حطها جوة عينيك، ربنا يحفظكم ويهنيكم".

A post shared by @yousef_aljasmi on

أخبار قد تعجبك