رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| مايا مرسي تتقدم بالشكر لكل من ساهم في إنجاح حملة "صوتك لمصر بكرة"

كتب: ندى نور -

07:27 م | الأربعاء 11 أبريل 2018

مايا مرسي

أعربت الدكتورة مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي للمرأة، اليوم، عن شكرها وتقديرها للمشاركين والمشاركات في إنجاح حملة "صوتك لمصر بكره" التي أطلقها المجلس في الفترة من 28 يناير وحتى 23 مارس، وذلك خلال الاحتفالية التي نظمها المجلس لهن اليوم من أجل تكريمهن.

وأشارت مايا مرسي إلى أن هذه الحملة متفردة واتجهت إلى جميع محافظات مصر من نجوع وكفور لحث السيدات على الخروج والإدلاء بأصوتهن في الانتخابات الرئاسية.

وتوجهت الدكتورة مايا مرسي بالتحية لجميع نائبات البرلمان عظيمات مصر اللاتي شاركن في اللقاءات الجماهيرية التي نظمها المجلس في المحافظات في إطار الحملة، مشيدة بالدور الذي يقمن به متمنية لهن كل النجاح والتوفيق ومتمنية أن تزيد النسبة المخصصة للسيدات في البرلمان خلال الأعوام القادمة من15% إلى30%.

كما توجهت بتحية خاصة لقاضيات مصر العظيمات اللاتي شرفن برئاسة اللجان الانتخابية وقمن بعملهن بكفاءة ومهاره عالية أسعدتنا جميعا.

وتوجهت بالشكر إلى أعضاء المجلس، موضحة أن هذا الفريق هو فريق عمل عظيم وهو العمود الفقري لعمل المجلس وقادر على القيام بالكثير من العمل من أجل المرأة المصرية.

كما أكدت الدكتورة مايا مرسي، أن الحملة منذ بدايتها كان شعارها "انزلي وشاركي" لرد الجميل لزوجات وأمهات الشهداء، مشيدة بالمشاركة الواسعة لزوجات وأمهات الشهداء والذين كانوا أول من وصلوا للجان الانتخابية وخرجن مع أبنائهن وأحفادهن من أجل من ضحوا من أجل الوطن.

كما توجهت بالشكر إلى عضوات فروع المجلس بالمحافظات اللاتي واصلن الليل والنهار من أجل إنجاح الحملة وتوجهت بالشكر إلى الرائدات الريفيات اللاتي دعمن جهود المجلس في الوصول إلى 3.5 سيدة وأسرهن، من خلال تواصلهن المباشر مع السيدات على الأرض، كما توجهت بالتحية لواعظات مصر وخادمات الكنائس الثلاثة والمتطوعين الذين انضموا لمجموعة العمل وتبرعن بوقتهن وجهدهن من أجل مصر.

وذكرت أنه كان هناك شبكة كبيرة خلف هذا النجاح مكونة من الإعلاميين المتميزين الذين نقلوا صورة أمينة وصادقة لجهود المجلس، متوجهة بالشكر لأفراد الأمانة العامة الذين كانوا لهم دور كبير في إنجاح الحملة نتيجة إلى عملهم المتواصل الذين أثبتوا أن العمل الجماعي هو عمل مهم جدا وله دور كبير في تحقيق النجاح والوصول إلى السيدات في كل مكان.

وأشارت إلى أن المرأة صوت وكتلة حرجة في الانتخابات ولا يمكن إنكار الدور الرئيسي الذي تقوم به المرأة، كما توجهت بالشكر لعاملات مصر في جميع المحافظات وإلى وزارة الأوقاف والرقابة الإدارية للتعاون مع المجلس القومي للمرأة للخروج شهادات أمان للمستحقات من السيدات المعيلات.