رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

"غيرة وتحكمات ومتطلبات".. أشهر أسباب طلاق الثنائيات الفنية

كتب: آية أشرف -

10:59 م | الإثنين 02 أبريل 2018

أحمد خليل وسهير البابلي

آثار حديث الفنان أحمد خليل، أمس، أثناء استضافته مع الإعلامي محمود سعد، خلال برنامجه "باب الخلق" ضجة كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما كشف عن أسباب انفصاله عن الفنانة سهير البابلي، قائلًا: "أنا فلاح ولدي خطوط حمراء منعت استمرار العلاقة الزوجية".

وتابع "خليل" بأن سهير تتسم بالحدة والصرامة في عملها، مما أدى لحدوث شجار بينهما، أدت للانفصال.

ربما كان حديث أحمد خليل مفاجأة للجمهور، خاصة بعدما أباح بـ"قوة وحدة البابلي"، فدائمًا ما يتوقع الجماهير شخصيات نجومهم من خلال أعمالهم الفنية، ولم يتوقعوا أيضًا إن قوة شخصياتهم قد تؤدي بهن للانفصال أو الطلاق فيما بعد.

وترصد "هُن" نجوم أباحوا بأسباب الانفصال لسوء التفاهم بينهم:

"رياسة" الهضبة وشيرين رضا:

كان انفصال عمرو دياب أو "الهضبة"، من زوجته الأولى ووالدة ابنته "نور" شيرين رضا، أمر أثار فضول الكثير، حتى إنه لم ينتهي الحديث عنه حتى الآن.

وفي حديث إعلامي قديم للفنان عمرو دياب مع الإعلامي مفيد فوزي، أكد إن النصيب لعب دور في انفصالهما، مؤكدًا إنه لم يخطئ أو هي أيضًا، قائلًا: "بيت الزوجية يجب أن يكون له ريس واحد"، لذا فقد اختار أن يصبح وحده.

"تحكمات" نادية الجندي:

خلال حوارها مع الإعلامية سمر يسري ببرنامج "أنا وأنا" كشفت نادية الجندي الملقبة بـ"نجمة الجماهير"، عن أسباب انفصالها عن المنتج محمد مختار، أن هناك من اقنعوه بالتمثيل، وإنها كانت معترضة على هذا الأمر لاقتناعها باسمه في مجال الإنتاج فقط، وبسبب الخلافات حدث الانفصال.

متطلبات حسين فهمي:

عقب قصة حُب عاشها الثنائي، وتحدث عنها الوسط الفني والإعلامي، وزواج استمر 14 عاما، كانت ثمرته ابنتهما الوحيدة منة انفصلا الثنائي.

وبحسب ما جاء بموقع "الشروق التونسية، فإن متطلبات حسين فهمي لم تعد ميرفت أمين تستطيع التوفيق بينه وبين عملها، فكان الانفصال هو الحل الأمثل لهما.

 

غيرة فؤاد المهندس:

كان خبر انفصالهما صدمة فوجئ بها الوسط الفني، فكانا أنجح ثنائي مسرحي وسينمائي، كما أن زواجهما استمر لسنوات طويلة.

وصرحت شويكار ذات مرة عن أسباب الطلاق قائلة: "لم يكن يغار علي لكن كان ممكن يغار مني"، وتابعت إنه استمع لبعض المغرضين الذين نجحوا في التفرقة بينهم.