رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بالصور| أول إطلالة لكارمن سليمان عقب ولادتها

كتب: يسرا محمود -

01:42 م | الخميس 29 مارس 2018

كارمن سليمان

أحيت المطربة الشابة كارمن سليمان، أول حفل غنائي لها عقب ولادتها ابنها "زين"، بنادي الفچيرة في الإمارات، احتفالا بـ"اليوبيل الذهبي".

وأطلت "سليمان" بفستان أسود متوسط الطول، والذي تميز بأنه دون أكمام ويحمل نقوش متنوعة، مع اختيارها ارتداء حذاء رياضي، والظهور بتسريحة شعر "انسيابية". 

تعرضت الفنانة الشابة كارمن سليمان، لانتقادات بسبب إطلالتها الأخيرة، مع زوجها الملحن مصطفى جاد، التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وأطلت "سليمان" بفستان موف غير منقوش، ذو أكمام طويلة، والذي تميز بأنه قصير، ما تسبب في الهجوم عليها من نشطاء "إنستجرام"، ومن أبرز التعليقات:" لبس غريب جدا وقصير أوي"، و"إزاي جوزك موافق على لبسك"، و"صدمتني فيكي". 

وكان الملحن الشاب مصطفى جاد، أعلن عن استقبال مولوده الأول، من زوجته  كارمن سليمان، جاء ذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلا:"الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه، ربنا رزقني بابني "زين"، من حبيبة قلبي وروحي كارمن ‏اللهم إني استودعتك أغلى ما أملك فاحفظهم بعينك التي لا تنام.. آمين".

ونشر "جاد" صورة يظهر فيها 3 كفوف، هي كفه وكف زوجته وكف الصغير، الذي اختارا أن يُطلقا عليه اسم "زين".

وكانت كارمن سليمان أعلنت خبر حملها بطفلها الأول من زوجها الملحن الشاب مصطفى جاد بصورة طريفة أمام برج إيفل، حيث ظهر زوجها وهو يضع يديه على بطنها البارز قليلا، وعلقت كارمن: "خمن كم شخص في هذه الصورة".

يذكر أن الثنائي احتفلا بزفافهما في أبريل الماضي، وسط حضور عدد كبير من النجوم، ومنهم تامر حسني وسميرة سعيد ومحمد شاهين ومينا عطا وهايدي موسى وغيرهم.