رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| إلهام شاهين تدلي بصوتها في الانتخابات الرئاسية: ربنا يقوي السيسي

كتب: أمنية قلاوون -

09:14 م | الأربعاء 28 مارس 2018

بالصور| إلهام شاهين تدلي بصوتها في الانتخابات الرئاسية

أدلت الفنانة إلهام شاهين بصوتها في الانتخابات الرئاسية، في مقر لجنتها الانتخابية بمدرسة الرشيد القومية الابتدائية في مصر الجديدة، وكان هذا قبل بدء العاصفة الترابية.

ونشرت الفنانة صورتها عبرَ موقع تبادل الصور"إنستجرام"، وهي تضع ورقتها في الصندوق الانتخابي، وعلقت على الصورة: "ربنا يقوي الرئيس السيسى ويوفقه لما فيه الخير لمصر.. المشاركة واجب وطني، انزل.. شارك".

وانطلقت الانتخابات الرئاسية، أمس الأول، في تمام الساعة التاسعة صباحا، وتستمر 3 أيام تنتهي الليلة، يتنافس خلالها الرئيس عبدالفتاح السيسي، ورئيس حزب "الغد" موسى مصطفى موسى، ويحق لـ59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية لعام 2018، وهم إجمالي الناخبين المقيدين في الكشوف الانتخابية.

ويشرف على العملية الانتخابية 18 ألفا و620 قاضيا من 4 هيئات قضائية، على 13 ألفا و706 لجان فرعية بجميع المحافظات، و110 آلاف موظف إداري وسط إجراءات أمنية مشددة.

وحددت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، الثاني من أبريل لإعلان نتيجة الانتخابات، وفي حال أسفرت النتائج عن الحاجة لإعادة، ستجرى انتخابات في الفترة من 19 إلى 21 من أبريل بالنسبة للمصريين في الخارج، وفي الداخل ستجري الإعادة من 24 إلى 26 أبريل، وتعلن النتيجة النهائية في الأول من مايو.