رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| عضوات "القومي للمرأة" يوثقن إقبال النساء من ذوي الاحتياجات على الانتخابات

كتب: ندى نور -

06:05 م | الأربعاء 28 مارس 2018

الانتخابات الرئاسية

تابعت ووثقت عضوات مقاعد الإعاقة بفروع المجلس القومي للمرأة بالمحافظات بالصور إقبال الفتيات والنساء ذوات الإعاقة على التصويت في انتخابات الرئاسة 2018 في اليومين الأول والثاني على التوالي.

وسجلت العضوات بالصور إقبال الفتيات والنساء ذات الإعاقة على لجان الاقتراع، وجهود كل من وزارة الداخلية واللجنة العليا للانتخابات لإتاحة اللجان لهن، وتيسير ادلائهن بأصواتهن.

كما وجولت العضوات في لجان الانتخابات وانتقلن بنشاط وهمة ما بين لجان المدن ولجان القرى والنجوع في محافظات الجمهورية المختلفة لمتابعة تصويت النساء والفتيات ذوات الإعاقة.

وأكدت النائبة هبه هجرس مقرر لجنة المرأة ذات الإعاقة بالقومى للمرأة أن عضوات مقاعد الإعاقة بفروع المجلس بالمحافظات رصدن الاقبال المتزايد للنساء والفتيات ذات الإعاقة في كل المحافظات وسجلن عدم وجود شكاوى تذكر داخل اللجان أو صعوبات تمنع وصول الناخبات من أبناء هذه الشريحة للادلاء باصواتهن.

ودعت النائبة الدكتورة هبة هجرس عبر صفحتها الشخصية كل النساء والفتيات ذوات الإعاقة ممن لم يصوتن بالأمس أو أول أمس إلى التصويت اليوم كحق أصيل كفله الدستور واقره القانون لكل فتاة وسيدة ذات إعاقة كذلك لدعم مسيرة الاستقرار والتنمية في بلدنا مصر .

وأضافت أن اللجنة تجدد الدعوة لكل سيدة وفتاة ذات إعاقة واجهت أو تواجه عائق أو مشكلة داخل لجان الانتخابات أو تريد الاستفسار عن كل ما يخص العملية الانتخابية أو لجنتها التى تريد التصويت فيها إلى التواصل وفورا مع غرفة عمليات المجلس عبر الخط الساخن رقم 15115 أو عبر إرسال الصور والرسائل على تطبيق الواتس أب على الأرقام 01007525600 / 01099299191 .

موضحة ان اللجنة توافقت مع غرفة عمليات المجلس القومي لشئون الإعاقة على التواصل مع شكوى اى سيدة أو فتاة ذات إعاقة فورا وأن الغرفة تستقبل شكاوى واستفسارات النساء والفتيات ذات الإعاقة على رقم 01061754368.