رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بعد أزمة "الملابس الداخلية".. جوهرة ترتدي "شورت" بلون الجسم في أولى رقصاتها بالقاهرة

كتب: الوطن -

03:05 م | الجمعة 23 مارس 2018

جوهرة

نشرت الراقصة الروسية إيكاترينا أندريفا الشهيرة بـ"جوهرة"، فيديو خلال رقصها على نغمات أغاني الفنان أحمد سعد.

وظهرت "جوهرة" ببدلة رقص زرقاء لامعة، مرتدية أسفلها "شورت" يحمل لون البيج الفاتح، خلال رقصها بإحدى فنادق القاهرة الكبرى. 

وتفاعل نشطاء الاجتماعي مع مقطع الفيديو، الذي تجاوز الـ90 ألف نسبة مشاهدة خلال أقل من 14 ساعة، وسط مئات التعليقات المشيدة بأدائها.

وكان نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أول مقطع فيديو جديد للراقصة "جوهرة"، أثناء تمايلها على نغمات المهرجان الشعبي "لأ لأ" بـ"شورت" في فبراير الماضي، بعد التحقيق إتهامها التحريض على "الفسق"، وارتداء بدلة غير مطابقة للمواصفات، خاصة أنها أطلت ببدلة الرقص ذاتها، التي تسببت في التحقيق معها سابقا.

وكانت نيابة قسم الجيزة قررت إخلاء سبيل الراقصة بكفالة 5 آلاف جنيه بعد اتهامها بالتحريض على الفسق والعمل داخل مصر دون ترخيص، بعد أن تمكنت مباحث شرطة الآداب بالإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، من ضبط الراقصة "جوهرة"، في ملهى ليلي بالجيزة، لعدم ارتداء بدلة رقص مطابقة للمواصفات، عقب ساعات من تحقيق مقطع فيديو لها ملايين المشاهدات أثناء رقصها دون "شورت" على نغمات "لأ لأ".

ومن جانبها، علقت الراقصة الروسية "جوهرة"، على بدلتها المثيرة للجدل، موضحة أنها كانت ترتدي "شورت" تحت البدلة كما أن بدلتها لم تكن عارية، حيث إن الشورت كان مطابقًا للون جسدها، ولذلك لم يراه البعض، وأن ملابسها مهنية.

واستنكرت "جوهرة"، خلال حوارها في برنامج "الوسط الفني"، على قناة "الحدث اليوم"، الاتهامات التي وجهت لها بالتحريض على الفسق عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والرقص ببدلة شبة عارية، دون ارتداء ملابس داخلية.