رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

من إسعاد يونس لحنان ترك.. نساء مصر يرفعن شعار "شجع المنتج المصري"

كتب: يسرا محمود -

01:46 م | الإثنين 19 مارس 2018

إسعاد يونس

أعلنت الفنانة المعتزلة حنان ترك، دعمها للمنتجات المصرية، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت "ترك" ممسكة بعبوة عصير، مصنوعة في مصر، معلقة على الصورة: "شجع بلدك"، لتنضم إلى قائمة الفنانات والشخصيات العامة الآتي ساندن المنتجات الوطنية.

ورصد "هن" أبرز السيدات اللاتي شجعن شراء المنتجات الوطنية، نعرضها خلال النقاط التالية:-

قدمت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، عدة حلقات لدعم المنتجات المصرية، خلال برنامجها "صاحبة السعادة" المذاع على "سي بي سي"، والتي جاءت تحت عنوان "صنع في مصر".

واستكملت "يونس" دعمها، برعايتها لمعرض حمل اسم "صنع في مصر"، لعرض المنتجات الوطنية بأسعار جيدة، في نوفمبر الماضي.

وظهرت السيدة انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية، بإطلالة كلاسيكية، ممسكة بحقيبة من ماركة "الأختين"، التابعة للشقيقتين المصريتين "موناز وآية عبدالرؤوف"، لتشجيع المنتجات الوطنية، خلال مشاركتها في منتدى شباب العالم، في نوفمبر الماضي.

وعلقت الصفحة الرسمية لمنتدى عبر "فيس بوك" على إطلالتها: "بأنه في إطار دعم المصممين الشباب المحليين، ارتدت السيدة الأولى ملابسها بشكل كامل من المصممين المصريين الواعدين في حفل افتتاح منتدى شباب العالم، معربةً عن تشجيعها المخلص وإيمانها بالشباب المصري وقدراتهم على صناعة الأزياء".

ظهرت الفنانة داليا البحيري بحقيبة يد مصنوعة في مصر، تصل تكلفتها إلى 370 جنيهًا مصريًا، ما يعادل 21 دولارًا، خلال إحدى صورها عبر حسابها الرسمي على "فيس بوك".

وعلقت البحيري: "أنا مش مصدقة الجمال.. دخلت محل بالصدفة عجبتني شنطة لونها تحفة وجلدها محصلش وفينيشينج وكواليتي عظيمة قلت أكيد إسباني أو إيطالي، سألت عليها وكانت المفاجأة الشنطة صناعة مصرية 100% والسعر يضحك 370 جنيه يعني 21 دولارًا، آه والله العظيم، لكن إحنا عندنا مرض السنيهات والمستورد للأسف، اشتريلك حتة لزوم التنطيط والفشخرة بس شجع صناعة بلدك والبس المصري اللي ذوقه حلو وشجع بلدك". 

نشرت الفنانة بشرى صورة لها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مع الفنانة يسرا، لتشجيع المنتج المصري.

وقالت بشرى: "الصناعة المصرية الجيدة التي تستحق الدعم والتشجيع، خصوصًا المنتج ذات الجودة عشان المنتج اللي مش بالجودة المطلوبة يغير ويحسن أداؤه وعمر الأداء ما هيتحسن من غير منافسة حقيقية، والتركيز على شراء المستورد يضعف من منافسة المنتجات المصرية".