رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

"عروس" تنتحر بالقفز من الطابق الخامس بسبب "درس ديني"

كتب: محمود الجارحى وجيهان عبد العزيز -

04:02 م | الأحد 18 مارس 2018

صورة أرشيفية

أنهت ريهام 27 سنة، الخلافات الزوجية مع زوجها بالانتحار، بعد شهرين من الزواج من أحد أبناء جيرانها، ويدعي "هيثم" 34 سنة عامل، بعد عدة خلافات خلال فترة الزواج القصيرة، حسب أوراق القضية.

وكانت الزوجة تقيم مع زوجها في إحدى الشقق السكنية بالطابق الخامس بعقار مكون من 7 طوابق، في شارع خاتم المرسلين بمنطقة العمرانية، محل إقامة قريب من مكان إقامة الأسرتين.

وفي تمام الساعة الخامسة عصر أمس، رفض الزوج خروج الزوجة لحضور "درس ديني"، في أحد المساجد القريبة من المنزل، وحدثت بينهما مشادة كلامية لم تستغرق سوى 16 دقيقة أخذت خلالها الزوجة القرار بإنهاء تلك الخلافات المستمرة منذ الزواج، و قفزت من شرفة الشقة بالطابق الخامس، وسقطت على الأرض جثة هامدة.

وفي خلال دقائق انتشرت قوات الأمن والنيابة العامة في شارع خاتم المرسلين، مسرح الجريمة، لمعاينة الجثة والتحقيق في الواقعة.

وجاء فى المحضر والتحريات التى جرت تحت إشراف اللواء عصام سعد مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، أن بداية الواقعة، بتلقي إخطار من سكان شارع خاتم المرسلين بمنطقة العمرانية بسقوط سيدة من الطابق الخامس.

وعلى الفور انتقلت قوة من المباحث، تحت قيادة العقيد محمد أمين مفتش مباحث الطالبية والعمرانية والمقدم محمد داود رئيس مباحث العمرانية، إلى مكان البلاغ وتبين أن المتوفاة تدعى "ريهام .ا.ع" (27 سنة، ربة منزل)، متزوجة منذ شهرين، وعثر عليها جثة هامدة مصابة بتهشم بالجمجمة وكسور متفرقة بالجسد، وأن المتوفاة حدثت بينها وبين زوجها "هيثم .م" (34 سنة، عامل بشركة)، مشادة كلامية بسبب رفضه خروجها لحضور درس ديني، مما دفعها للتخلص من حياتها، وألقت بنفسها من شرفة الشقة التي تقع بالطابق الخامس بعقار مكون من 7 طوابق.

وناقشت أجهزة الأمن، تحت قيادة اللواء محمد عبدالتواب مدير المباحث الجنائية، والرائد محمد نجيب معاون المباحث، زوجها الذي قرر أنها مريضة نفسيا وتعاني من ضعف الإدراك وضمور خلايا المخ بسبب إصابتها بالحمى في صغرها ولذلك يرفض خروجها.

وأكدت شقيقة المتوفاة أقوال زوجها ولم يتهمه أحد بالتسبب في وفاتها، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

حاولت "الوطن" من جهتها الحديث مع أسرة الزوجة المنتحرة، إلا أنها رفضت الحديث عن الواقعة، لانشغالهم" بإنهاء إجراءات الجنازة والدفن.