كافيه البنات
جويرية حمدي

صدمت الطفلة جويرية حمدي، إحدى متسابقات الموسم الأول من برنامج "ذا فويس"، الجمهور، بعدما ظهرت بإطلالة شبابية، تخلت فيها عن مظهرها وملامحها البريئة التي ظهرت بها طوال حلقات البرنامج.

ونشرت جويرية، البالغة من العمر 12 عامًا، صورة لها عبر يوميات موقع تبادل الصور "إنستجرام"، بإطلالة جديدة، مرتدية سروال أبيض و"توب" وردي اللون، منحاها مظهرًا يتجاوز عمرها الحقيقي.

وأثارت الصورة انتقادات الكثير من مستخدي مواقع التواصل، حيث قالت سارة سعيد: "ليه بيشوهوا صورة الطفولة الجميلة والبراءة، ليه مستعجلين إنكم تكبروا وتعيشوا سن مش سنكم"، وعلقت حنان علي: "الشهرة بتضيع الطفولة والمكياج واللبس والكعب العالي والتباهي".

وكانت جويرية حمدي، حققت أكثر من 120 مليون مشاهدة لأغنيتها "قال جاني بعد يومين" للفنانة سميرة سعيد، التي غنّتها ضمن مشاركتها بالبرنامج، وأبدى أعضاء لجنة التحكيم إعجابهم بأدائها في الأغنية.

وشاركت جويرية، الفنان تامر حسني كليب "الله شاهد" الذي طرحه في سبتمبر الماضي، بمشاركة فريقه بالموسم الأول من البرنامج، كما تشارك مؤخرًا في مسرحية "مش هتقدر تغمض عينيك"، التي ستعرض بالأردن في شهر رمضان وعيد الفطر المقبل.

أخبار قد تعجبك