رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

زوجة نجل ترامب تطلب الطلاق رسميًا.. يتركها لمتابعة الـ"فيسبوك"

كتب: وكالات -

10:03 ص | الجمعة 16 مارس 2018

فانسيا

طلبت "فانسيا" زوجة النجل الأكبر للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الانفصال رسميًا عن زوجها، عبر دعوى طلاق بدون نزاع رفعتها أمام محكمة بنيويورك، عقب 12 عامًا من الزواج، أسفروا عن إنجاب 5 أطفال، بحسب وسائل إعلام أمريكية محلية، اليوم.

 وقال الزوجان في بيان لهما عقب الإعلان عن دعوى الطلاق: "بعد 12 عام زواج، قررنا الانفصال عن بعضنا البعض، ونطلب احترام خصوصيتنا في هذا الوقت"، بحسب موقع "فوكس نيوز" الأمريكي. ولم يقدما المزيد من التفاصيل بشأن أسباب الطلاق أو كيف ستتم الإجراءات، لكن الطلاق بدون نزاع يعني عدم وجود أية خلافات حول الأطفال أو الأصول والأملاك لكلا الزوجين، ولن يتم التطرق إليها خلال الجلسة القضائية.

وسبق أن أشارت وسائل الإعلام الأمريكية إلى وجود خلافات عائلية بين الزوجين، بسبب رحلات الابن "دون" الدائمة وارتباطه الوثيق بمواقع التواصل الاجتماعي مثل "فيسبوك" و"تويتر".

وولدت "فانيسا كاي هايدون" في 18 ديسمبر1977، في مدينة نيويورك وترعرعت في حي مانهاتن. والتقى ترامب الابن (40 عاما) بزوجته عام 2003، عندما حضر مع والده عرض أزياء عام، ليتزوجا بعدها بعامين بنادي العائلة في "بالم بيتش" بولاية فلوريدا.وللرئيس الأمريكي دونالد ترامب خمسة أبناء هم: "دونالد" الابن، و"إيفانكا"، و"إيريك" (ثلاثتهم أشقاء أنجبهم من زوجته الأولى عارضة الأزياء إيفانا)، وتيفاني ابنته من زوجته السابقة مارلا مابلز، ويارون، الابن الأصغر لترامب من زوجته الحالية ميلانيا.

الكلمات الدالة