هو
رجل غير ناضج عاطفيا -  صورة تعبيرية

إيجاد شريك حياتك رُبما يكون غاية تبحث عنها العديد من الفتيات، شخص وسيم، غني، مُتعلم ومثقف، ومتطلع أيضُا، تلك أبرز الصفات اللاتي تبحثن عنها الفتيات، مهملة الكثير من النقاط التي قد تقع بها في المشكلات إذا لم تلتفت إليها.

وعدم نضج الرجل عاطفيًا وعقلانيًا قد يكون واحدًا من أبرز عيوبه التي لا يمكن التطبع معها فيما بعد، فهو لا يستطيع قياس الأمور أو التغلب على الصعاب، أو حتى حماية علاقتكما سويًا.

وعلى هذا الجانب رصد موقع "family share" عدة صفات تدل بأن شريكك غير ناضج عاطفيًا.

 دائمًا ما يؤمن بنظرية المؤامرة، وإن من حوله يحاولون إسقاطه، وإذا حاولتي الحديث معه، أو مناقشته، يعدك من الخاطئين في حقه.

مكفوف عن اخطائه، ولكن دائمًا ما يتصيد لكي السقطات، فإذا فعلتي أمرًا خطأ عليكِ الاستعداد لتحمل رد فعله، كتقلب المزاج، والفظاظة، وأحيانًا الألفاظ المسيئة.

فهو يتوقع منك قبول افعاله، ولكن لا يقبلها لنفسه على الإطلاق، ودائمًا ما يلعب دور الضحية في القصة التي يخبرك عنها، فللأمر وجهان بالتأكيد، ولكنه لا يعترف أو يسرد سوى وجهه، الذي يجعله المظلوم دائمًا.

علاقاته قصيرة المدى، فهو يتصيد الأخطاء، ويبتعد بدون أسباب، ولا يتقبل النقض، ودائمًا ما تكون علاقاته قصيرة.

يروي لوالدته تفاصيل حياتك وحياته، وحتى الأمور الشخصية التي تحدث بينكم، فهو يُعجل بحدوث المشكلات بينكم.

تجديه غير راضٍ عن أمور حياته، أو عمله، واصدقائه، ورُبما لن يكون راضي عنك في كثيرًا من الأحيان، فهو متذمر طوال الوقت. 

لا يثق في قدراتك وحدك، فهو دائمًا يشعر وكأنك بحاجه له طوال اليوم. يحاول أن يكون بطلًا دائمًا بأماكن التجمعات بينكم، حتى لو اضطر الأمر لكي يسحب البُساط منك، للظهور هو.

له ماضي مأساوي، ففي بعض الحالات هناك بعض الرجال الذي ارتبطت مشاعرهم بماضي مأساوي، فهو يبحث عن امرأة تُشفيه وتخرجه من عقدته، مما قد يجعلك تبذلين قصارى جهدك معه، والتي رُبما ما تكون بلا جدوى، فهو لم يثق ابدًا.

كثيرًا ما يكون شكاك إلى حدًا ما، فلن يقف الأمر معه على الغيرة فقط، ولكنه يبحث حولك ويقارنك بمن سبقك.

لا تتوقعين إنه يُغير من سلوكه أو طباعه، فهو مؤمن بقراراته وأفعاله.

أخبار قد تعجبك