رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

الأربعاء.. "نساء مصر" ينظم مؤتمرا جماهيريا بقصر ثقافة أسيوط

كتب: ندى نور -

07:09 م | الإثنين 05 مارس 2018

اليزابيث عبد المسيح  عضوة مجلس النواب

يعقد الاتحاد العام لنساء مصر، بعد غدا الأربعاء، لقاءً جماهيريا بمسرح قصر ثقافة أسيوط، لدعم المشاركة السياسية، في إطار أنشطة الاتحاد العام لنساء مصر.

يتناول اللقاء الحق فى المشاركة السياسية وأهمية مشاركة النساء، ويتحدث فى اللقاء كل من: الدكتورة إليزابيث عبدالمسيح، عضو مجلس النواب، والدكتورة هدى الطحاوي، مدير مشروع دعم ومساندة القيادات النسائية بالاتحاد العام لنساء مصر.

ويحضر اللقاء قيادات نسائية من الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني والإعلاميين بالإضافة إلى ممثلين عن وزارتي الصحة والتربية التعليم.

يستهدف اللقاء خلق نقاش مجتمعي حول قضيتين الأولى دور المشاركة السياسية للنساء، وأهميتها في تحقيق مطالبهن خاصة فيما يتعلق بالاحتياجات الملحة، والثانية كيف يمكن أن تساهم النائبات في تلبية احتياجات النساء والمجتمع المحلى، كما يعقد الاتحاد مؤتمرًا صحفيا على هامش اللقاء في تمام الساعة  الواحدة ظهرا.

جدير بالذكر، أن الاتحاد أقام عشرات اللقاءات بالمحافظات بهدف دعم التواصل بين النائبات والناخبين، والوصول إلى تحديد للاحتياجات المحلية، ومساندة القيادات النسائية المحلية في صياغة وتحديد الاحتياجات الملحة، وتاتى هذه اللقاءات ضمن انشطة مشروع "دعم ومساندة القيادات النسائية" والذي ينفذ في سبع محافظات بالتعاون مع 42 جمعية أهلية.