زفاف
الأمير هاري وماركل

الأمير هاري وخطيبته يستعدان لحفل زفافهمم المقرر في شهر مايو المقبل، ويوعدون بزفاف من ترتيب العامة، حتى يشعرون بأنهم جزء من الاحتفالات.

قال مكتب الأمير هاري، أمس، إن حفيد ملكة بريطانيا وخطيبته ميجان ماركل سيدعوان أكثر من 2500 من عامة الشعب للمشاركة في احتفالات زفافهما في مايو المقبل، بحسب "رويترز".

ويقام زفاف هاري والممثلة الأمريكية ماركل في قلعة وندسور يوم 19 مايو في حفل من المتوقع أن يحظى باهتمام عالمي كبير.

 وقال قصر كينزنجتون، في بيان "سيدعو الأمير هاري وخطيبته ماركل 2640 شخصا من عامة الشعب إلى قلعة وندسور يوم زفافهما لمشاهدة وصول العروسين وضيوفهما وموكب العربة في أثناء خروجه من القلعة".

وسيشمل المدعوون شخصيات من جمعيات خيرية لها صلة بالعروسين وتلاميذ مدارس محلية و1200 شخص من أنحاء البلاد اختيروا من خلفيات وأعمار مختلفة.

وتابع البيان "يريد الأمير هاري وميجان ماركل، أن تتيح ترتيبات يوم زفافهما للعامة أن يشعروا بأنهم جزء من الاحتفالات".

وأضاف "الزفاف مثل أي زفاف آخر سيكون وقتا للمرح والبهجة يعكس شخصية وقيم العروسين".

وكان هاري حفيد الملكة إليزابيث والخامس في ترتيب العرش، أعلن خطبته على ماركل نجمة المسلسل التلفزيوني الأمريكي "سوتس" العام الماضي ومن المقرر أن يتزوجا في 19 مايو في كنيسة سان جورج بقلعة وندسور.

وبعد حفل الزفاف، الذي تحدّد توقيته عند الثانية عشرة ظهرا، بفترة قصيرة سيظهر الاثنان للمرة الأولى كزوج وزوجة في عربة تسير لمسافة نحو 40 كيلومترا.

وذكر القصر في بيان مفصحا عن تفاصيل جديدة للزفاف أنّ العروسين يأملان أن توفر هذه الرحلة القصيرة الفرصة للمزيد من الناس كي يتجمعوا في شوارع وندسور ويستمتعوا بيومهما الخاص.

أخبار قد تعجبك