أخبار تهمك
شيرين

"حبس 6 أشهر وغرامة 5 آلاف جنيه"..الحكم الذي قضته محكمة جنح المقطم، منذ قليل، ضد الفنانة شيرين عبدالوهاب بتهمة الإساءة إلى مصر، بسبب تصريحاتها عن نهر النيل، في إحدى حفلاتها الفنية في لبنان.

"هيجيلك بلهارسيا، إشربي إيفان أحسن".. رد فعل "صادم" من الفنانة المصرية، عقب طلب إحدى معجبيها بغناء "ماشربتش من نيلها"، خلال حفلتها بمهرجان الشارقة للموسيقى العالمية، المنعقد في 6 يناير الماضي، لتدندن بعدها أغنيتها الوطنية وسط تفاعل الجمهور. 

وفي رد فعل مختلف تماما، تملكت شيرين حالة من البكاء عند غنائها نفس الأغنية، أثناء حفلتها بليالي دبي في 2012، فاقدة القدرة على منع دموعها من الظهور، لتختم أغنيتها بـ"يا رب ترجع بلادنا بخير زي ما كانت بخير.. مصر أم الدنيا". 

مطالبات عدة من نشطاء موقعي التواصل الإجتماعي "فيس بوك" و"تويتر"، بعدم غناء شيرين لـ"ماشربتش من نيلها"، من خلال هاشتاج "ماتغينهاش تاني"، مطالبين ملحن الأغنية عمرو مصطفي، بتدشين مسابقة لاختيار موهبة مصرية شابة، تغني "ماشربتش من نيلها"، بدلا منها، عقب إسائتها لمصر.

وكانت نقابة الموسيقيين قبلت اعتذار الفنانة شيرين عبدالوهاب بعد مثولها للتحقيق في النقابة، بشأن إسائتها لمصر، عندما ردت على طلب إحدى المعجبات بحفلتها بالإمارات، الخاص بغناء "ماشربتش من نيلها"، قائلة: "هيجيلك بلهارسيا".

أخبار قد تعجبك