رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

هو

تعرفي على الأبراج الأكثر خيانة.. "العقرب" شهواني و"الأسد" متعدد العلاقات

كتب: سمر فضل -

03:57 م | الثلاثاء 27 فبراير 2018

صورة أرشيفية

 

أوضحت عبير فؤاد، خبيرة الأبراج والفلك، أن الأبراج التي تميل للخيانة تمتلك طاقة أكبر من غيرها تدفعها إلى تعدد العلاقات، مثل برج العقرب، فرجل العقرب متعدد العلاقات النسائية، وهو أكثر شهوة، ما يجعلة أكثر الأبراج خيانة.

وأضافت خبيرة الأبراج، أن مواليد برج العقرب يتمتعون بشخصية حساسة ورومانسية، ويمتلكون فيض هائل من المشاعر والعواطف ويعبرون عنها بكافة الطرق والوسائل كما يستطيعون التأثير في الطرف الآخر بسهولة.

ويندفع مواليد برج العقرب نحو الخيانة، عندما يشعرون بالجفاف في علاقتهم مع الشريك فهم أشخاص ذو طبيعة رومانسية، وتتحكم المشاعر في جزء كبير من تصرفاتهم لذلك عندما يتعرضون للإهمال من الشريك يبحثون عن أشخاص آخرين يتبادلون معهم المشاعر ويتخلصون من فراغهم العاطفي.

على عكس امرأة العقرب، فهي شمعة تحترق من أجل من تحب وتضحي كثيرًا من أجل حبيبها، حسب "فؤاد".

أيضًا برج الأسد، يعد من الأبراج التي تميل للخيانة، لكونه رومانسي جدا، فيمكن أن يدخل في علاقات متعددة تحت شعار الحب رغبة منه في إقامة قصص حب كثيرة، حيث يندفع مواليد برج الأسد نحو الخيانة لإشباع رغباتهم الجنسية خاصة عندما يتعرضون للإهمال من الشريك، فيتجهون لإشباع احتياجاتهم لدى أشخاص آخرين ولا تمنعهم القيود والضوابط الاجتماعية من الخيانة فهم لا يخشون أي شيء.

ويقبل مواليد برج الأسد على الخيانة عندما يفقدون الثقة في علاقتهم مع الشريك ويشعرون بالجفاف العاطفي والحسي لذلك يجب الحذر من إهمالهم.

وأوضحت عبير فؤاد، أنه لايوجد امرأة تتسامح في الخيانة ولكنها تتوقف على الظروف التي تجعلها تتحمل الوضع وتكمل حياتها أو تجعلها تبتعد.

الكلمات الدالة