رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

فنانة أمريكية تثير جدلا بعد ارتدائها الحجاب: "حذفت صورها العارية من إنستجرام"

كتب: يسرا محمود -

07:18 م | الثلاثاء 20 فبراير 2018

ليندسي لوهان

أثارت الممثلة الأمريكية، ليندسي لوهان، الجدل من جديد، حول اعتناقها الدين الإسلامي، عقب ظهورها بالحجاب مرة أخرى، خلال مشاركتها في أسبوع الموضة المحتشمة بالعاصمة البريطانية لندن. 

ورصدت عدسات مصوري الصحف البريطانية لوهان مرتدية حجابا أسودًا بصحبة عدد من المحجبات من الحضور والعارضات ومصممات الأزياء، في فعالية شارك فيها أكثر من 40 مصمم. 

وفي سياق متصل، نفت العديد من المواقع الأجنبية أبرزها "ديلي ميل"، اعتناق الممثلة الأمريكية الإسلام، مسترجعين تصريحاتها حول تعمقها في معرفة ذلك الدين، ودراستها للقرآن، بهدف التعرف على الثقافات المختلفة، دون وجود نية في تغيير معتقدها الديني.

 

وكانت لوهان، آثارت الجدل حول اعتناقها الإسلام العام الماضي، بعد نشرها مقطع فيديو في إحدى برامج الواقع الأمريكية، يتضمن تقديم صديق سعودي مقيم في لندن نسخة من القرآن الكريم، والتي حملتها معها إلى نيويورك، موضحة :"كنت ممسكة بنسخة القرآن وأنا أسير في الشارع، فهاجموني في أمريكا وقالوا إني إنسانة سيئة.. وهذا فقط لأني أحمل القرآن".

وحذفت الممثلة الأمريكية صورها العارية عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، الذي يحتوى على ما يزيد عن 5 ملايين متابع، مع تغيير لغة سيرتها الذاتية من الإنجليزية إلى العربية، وكتابة "السلام عليكم "في سيرتها الذاتية. 

وظهرت ليندسي لوهان بالحجاب في أكتوبر 2016، أثناء مؤتمر صحفي عقدته في تركيا، بعد زيارتها مجمعا للاجئين السوريين، ونشرت صورتها بتلك الهيئة عبر الانتسجرام قائلة:"أُعجبت بحجاب اللاجئة السورية عزيزة، والتي لم تتردد في منحي واحدا مثله».