رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بينها العلاقة القائمة على الانجذاب الجسدي.. 8 علامات تنذر بطلاق العروسين بعد الزواج

كتب: ندى نور -

04:16 م | الثلاثاء 20 فبراير 2018

علامات تنذر بطلاق العروسين بعد الزواج

تنتظر الفتيات ليلة العمر وتخطط لها منذ شهور، ويتضمن حفل الزفاف تخطيطًا مدروسًا ممزوجًا بالإبداع ومساعدة الزوجين لجعل يومهم يومًا مميزًا وأكثر بساطة، ولكن هناك بعض المواقف التي يمكن أن تحدث في حفل الزفاف تفسد الليلة التي تنتظرها الفتيات.

ومثلما يلتقط مصور الفوتوغرافيا أفضل اللقطات للعروسين في حفلات الزفاف، فإنهم يلتقطون أيضًا بعض اللقطات التي تنذر بصعوبة استمرار الزواج من واقع حضورهم للكثير من حفلات الزفاف، ومن العلامات التي تنبىء بعدم استمرار الزواج وفقا لموقع "هافنغتون بوست".

ووفقا للموقع شملت المواقف:

1- حفل زفاف لم يحضره أحد

حضور عدد قليل لحفل الزفاف، تتراوح من 10 إلى 15 في المئة فقط لا تمثل خطرًا، ولكن إذا زادت هذه النسبة عن 20 في المئة، فإن هذه علامة مخيفة، وتشير إلى إدراك أهالي العروسين بأن علاقتهما لن تنجح.

2- حفلة زفاف غير رومانسية

تؤكد مصورة الأفراح غريتشين ويكمان، أن افتقار "الكيمياء" بين العروسين في الصور، هو نذير خطير على عدم اكتمال زواجهما، حيث يحاولون بشكل دائم اصطناع الابتسامة، ليطلا مثل الصورة المثالية المفتقدة إلى المشاعر.

3- كره الكاميرا

يروي روب جرير، وهو مصور فوتوغرافيا أفراح محترف في مدينة لوس آنجلوس الأمريكية، أنه في إحدى المرات، استعانت به عروس لتصوير زفافها، ولكن في يوم الزفاف، وعندما وجّه الكاميرا ناحيتها لتصويرها، قالت له: "لا توجّه ذلك الشيء اللعين ناحيتي اليوم!"، وتطلّقت من عريسها بعد مرور ثلاثة أشهر فقط.

4- المشاجرات بين العروسين

يشير المصور مات أدكوك، إلى أن المشاجرات خلال حفل الزفاف هو أمر سيء للغاية، وغير منبئ باكتمال الزواج، راويا أنه في إحدى المرات حضر حفل زفاف، وبعد أقل من 10 دقايق من وصوله إلى فريق مساعديه إلى مكان الحفل، فوجئ باتصال من العروس تخبره أن العرس ألغي، بسبب وصيف العريس الذي أقام علاقة مع وصيفة العروس، ويعتقد أدكوك أن زواج العروس لم يكتب له الاستمرارية بعد هذه المشاجرات.

5- الفروق المادية بين العروسين، وفقر أحدهم

يرى المصور كارلوس أوزوريو، أن الفروق المادية، تلعب دورا هاما في استمرارية الزواج، فيقول إنه في إحدى المرات، حضر له عروسان للاتفاق معه بشأن تغطية عرسهما، وفي تلك الأثناء استأذن أحدهما للذهاب إلى الحمام،  ليطلب الرجل منه أن يقلل من تكلفة تغطيته، لأن المصاريف أصبحت مكلفة جدا عليه، وتابع أوزوريو، أن هؤلاء العروسان تطلقا بعد مرور 6 أشهر.

6- العلاقة القائمة على الانجذاب الجسدي

يقول المصور سول تامارغو، أن العلاقة القائمة على الانجذاب الجسدي فقط لا يكتب لها الاستمرارية أبدا، ويضرب مثلا بعروسين دعياه لعمل جلسة تصوير خاصة بهما في أوضاع حميمية، ولكنه رفض بكل ذوق، وبعد مرور عام علم بطلاقهما.

7- سخرية إحدى الطرفين من الآخر

يؤكد المصور روب غرير، أنه غطى أكثر من 1000 حفل زفاف، وأنه في مقدرته التنبؤ إن كانت العلاقة بين عروسين ستدوم أم لا، من واقع تعاملهما مع بعضهما البعض في الزفاف.

ويوضح غرير، أن هناك عرسان يسخران من بعضهما في حفل الزفاف بطريقة غير لائقة، وكأنها طريقة غير مباشرة لانتقاد بعضهما، مثل عروس أخبرته في إحدى المرات أنها سئمت من تقبيل عريسها في الزفاف.

8- العروسان اللذان ينفصلان عن بعضهما في حفل الزفاف

تؤكد المصورة غريتشين ويكمان، أن العروسان اللذان ينفصلان عن بعضهما في حفل الزفاف، لكي يقوم كلا منهما بتحية المدعوين بمفرده، هو نذير خطير على عدم إكمال زواجهما، وتشير إلى أنها قامت في إحدى المرات بتغطية حفل زفاف، ولم تلتقط سوى صورة واحدة للعروسين وهما متشابكا الأيدي.