رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بالصور| بعد 5 سنوات على زواجها.. عروس تحتفل بزفافها في 11 دولة

كتب: إسراء جودة -

03:54 م | الجمعة 16 فبراير 2018

أحد صور الثنائي تشي ووارين

قررت سيدة تسجيل اللحظة الأجمل في حياتها مرة جديدة، في أكبر عدد ممكن من الدول حول العالم، بعد مرور 5 أعوام على حفل زفافها، الذي أقيم بمنزلهما في جنوب إفريقيا، ولكن تسبب الكلب الخاص بالمصور الفوتوغرافي في إفساد القرص المدمج لصور زفافها.

قالت مدرسة اليوجا تشي ديير، 32 عامًا، نقلا عن صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، اليوم، إنها كانت مستاءة جدا بعدما فقدت صور زفافها من زوجها وارين، لذا قررت إعادة هذه اللحظة المهمة على طريقتها الخاصة، ونُشر للعروسين صورًا ترتدي فيها "تشي" فستان زفافها الأبيض، بعدما قرر الزوجان إجراء جولة حول العالم، وإقامة عرس في كل بلد يزورانه.

وصل الزوجان "تشي" و"وارين" من لندن، إلى 11 دولة حتى الآن، حيث أقاما حفل زفاف في سيدني، وبلجيكا وجبال الألب الفرنسية، وهولندا، وإسبانيا، وأستراليا، والسويد، وجنوب إفريقيا، والهند، وبالي، والنمسا.

وراودت تلك الفكرة "تشي"، بعد حضورها مهرجان موسيقي في لندن، مرتدية فستان زفاف أبيض، لتطرح الفكرة على زوجها الذي وافق بدوره.

وقالت "تشي": "في البداية واجهنا صعوبة في ارتداء ملابس الزفاف، لكن اليوم نحن أصبحنا على معرفة كبيرة بالأمر ولا نحتاج للمساعدة كما كنا في البداية".

الكلمات الدالة