رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| ضاعفت كمية أكلها فخسرت نصف وزنها

كتب: منى السداوي -

11:45 ص | الخميس 15 فبراير 2018

ضاعفت كمية أكلها فخسرت نصف وزنها

"تقليل كميات الأكل والامتناع عن السعرات الحرارية والرياضة"، هي طرق مختلف يلجأ إليها الكثير للتخلص من الوزن الزائد، أما لورا كامبيل، فلجأت للعكس حيث تمكنت من التخلص من نصف وزنها عبر تناول ضعف الكمية التي كانت تتناولها سابقا.

وتقول لورا كامبيل (34 عاما) في حديثها مع صحيفة ديلي ستار البريطانية، إنها اعتادت على تناول شطائر البيرجر الدسمة، ورقائق البطاطا وقطع الشوكولاته بكثرة، حتى وصل وزنها إلى 143 كيلوجراما، حتى قررت إنقاص وزنها بعد أن فارقت أحد أقاربها.

ما جعلها تصمم على إحداث تغيير جذري في حياتها عبر إنقاص وزنها، لذا انضمت لنادي رياضي، وبدأت بتثقيف نفسها حول نوعية الأطعمة التي يتوجب عليها تناوله.

وعلى الرغم من أن لورا تتناول ضعف ما كانت تتناوله من أطعمة، إلا أن تغييرها لنوعية الطعام مكنها من إنقاص 63 كيلوجراما من وزنها خلال أشهر قليلة، حيث لجئت إلى نظام الغذائي يعتمد على تناول الفاكهة والبيض المسلوق والحبوب على الإفطار، وعلى الأطعمة البحرية والفاكهة لوجبتي الغداء والعشاء.

وقالت لورا في تعليق لها على تجربتها "كنت أكره الذهاب لشراء الملابس، لأني كنت أضطر لأن أقصد المتاجر الخاصة بالأشخاص البدينين، عندما خسرت ما يقرب نصف وزني شعرت بتغير هائل في حياتي، أنا سعيدة جدا لتمكني من الحصول على جسم رشيق".

الكلمات الدالة