رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

اختطاف طفل وقتله في ظروف غامضة.. الأب لـ"هن": "مش تار وعلاقتي بالناس كويسة"

كتب: نرمين عصام الدين -

07:33 ص | الثلاثاء 13 فبراير 2018

الطفل يوسف

في مدة تتراوح دقائقها ما بين 3 و10، غابت فيها عين الأم عن مراقبتها لابنها الذي كان يلهو أمام المنزل، بمركز المنشأة في محافظة سوهاج، ليختفي طفلها الأكبر "يوسف" في ظروف غامضة، ليجدوه بعد مرور 10 أيام مقتولا بـ"حوش المنزل"، ما أصاب الأسرة بـ"الهلع".

"هن" تواصل مع علي سعد عوض، والد الطفل، الذي يعمل في الحدادة، ليروي قصة اختطاف طفله الذي يبلغ من العمر عامين و6 أشهر.

ويقول الأب العائد من سفره بعد يومين من غياب طفله، من مقر عمله في السعودية، إن يوسف كان منشغلا في اللعب في الساعات الأولى من اليوم، كعادته، وبعدما غفلت والدته عن مراقبته لدقائق معدودة، شعرت بغيابه ما جعلها تبحث عنه في حيرة يمينا ويسارا، سائلة الجيران عن طفلها، ليبلغوها بعدم انتباههم له.

ذلك الغياب المفزع هو الأول لأبناء المنطقة، وبعد مرور ساعتين على غيابه، ذهبت والدته إلى مركز المنشأة لتتخذ الإجراءات اللازمة، ورفض والد الطفل، الذي يبلغ من العمر 32 عاما، ذكر رقم المحضر المحرر بتلك الواقعة.

حتى وأثناء إجراء التحريات، لم تتهم الأسرة فاعلا بعينه: "الناس كتبت وبتقول إني بتهم زوجة شقيقي وده مش صح، أنا مش بوجه تهمة القتل لأي حد"، يقولها والد الطفل يوسف بعد أن شاعت الأقاويل حول توجيه اتهامه إلى زوجة شقيقه، والتي وجدوا جثة الطفل بحيز قريب من منزلها.

ويتابع: "الناس قالوا كده عشان لقوا الجثة أمام بيتها"، مؤكدا أن زوجة شقيقه على علاقة جيدة بالعائلة، ولديها 6 أولاد منشغلة بهم.

ظهر الطفل جثة هامدة في الساعة الأولى نفسها من ميعاد اختطافه، بكدمات في الوجه، وبهيئة ملابسه الأولى التي غاب بها، ويتابع والد الطفل: "مش ثأر ولا مشكلة، أنا علاقتي بالناس والجيران حلوة"، مؤكدا أنه لتلك اللحظة لم تصل التحريات إلى أي نتائج، منتظرا صدور تقرير الطب الشرعي.

غموض يغطي ملامح الحقيقة في ضوء الواقعة، خصوصا وأن ذلك الحادث هو الأول من نوعه بالمنطقة، "ومع غياب الأدلة إحنا مستنيين نعرف الحقيقة قريب".

 

 

الكلمات الدالة