رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالفيديو| رقصة لاعب شهير مع زوجته تثير غضب جماهير تشيلسي

كتب: إسراء جودة -

09:20 م | الإثنين 12 فبراير 2018

ألفارو موراتا وزوجته

أعرب عدد من جماهير نادي تشيلسي الإنجليزي عن غضبهم عقب تداول مقطع مصور على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر لاعب الفريق ألفارو موراتا، وهو يحمل زوجته وهي ترقص معه رغم إصابته، وابتعاده عن الملعب.

وكانت أليس كامبيلو، زوجة موراتا، قد نشرت المقطع عبر حسابها على موقع تبادل الصور "إنستجرام"، قبل أن تعود وتحذفه بعد غضب عدد من جماهير الـ"بلوز"، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ويغيب اللاعب الإسباني عن تدريبات ومباريات الفريق الإنجليزي، إثر معاناته من مشاكل في الظهر، حيث تعجب بعض متابعيه من رقصه وتحركاته دون الشعور بالألم، بينما يفتقد الفريق إلى خدماته في الوقت ذاته.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن موراتا سافر، خلال الأسبوع الماضي، إلى برلين من أجل زيارة الطبيب الألماني الشهير بيتر فيلينج، المشرف على علاجه حاليًا.

ويغيب موراتا عن تشيلسي منذ أكثر من 3 أسابيع، وشارك مع النادي اللندني في 31 مباراة في جميع المسابقات خلال الموسم الجاري حتى الآن، سجل خلالها 12 هدفا وصنع 4 أهداف.

وكان مدرب تشيلسي الإيطالي أنطونيو كونتي قد تحدث عن إصابة موراتا، قائلًا: "موراتا يعاني من مشكلة على مستوى الظهر، الطاقم الطبي يحاول إيجاد حل لهذا الألم الذي يمنع اللاعب من المشاركة، موعد عودته؟ لا أعلم، ربما بعد يوم، ربما بعد شهر وربما (لن يعود) حتى نهاية الموسم".

الكلمات الدالة