رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

فتاة أمريكية تقاضي شركة طيران بسبب "فأر"

كتب: آية المليجى -

11:35 ص | الأحد 11 فبراير 2018

أرشيفية

قررت فتاة أمريكية السفر من ولاية ميريلاند إلى فلوريدا، وتواصلت مع إحدى شركات الطيران للتأكد من إمكانية حضور فأرتها الهامستر على متن الطائرة، لكنها فوجئت عند وصولها بمنع دخول الفأرة الطائرة، غير أن إحدى العاملات اقترحوا عليها بـ"إلقاء الفأرة في المرحاض".

وذكرت الفتاة الأمريكية، والتي تدعى بيلين ألديكوسيا، ذات الـ21 عاما، أنها سوف تتخذ إجراءات قانونية مع شركة الطيران "سبيريت"، وذلك بسبب منع دخول الفأرة إلى الطائرة، بعد أن أكد لها أحد العاملين بإمكانية السفر مع فأرتها "بيبلز"، بحسب موقع "سكاي نيوز".

وبعد أن فشلت ألديكوسيا في استئجار سيارة لإعادة "بيبلز" إلى غرفتها، لم تتكمن من سوى تنفيذ اقتراح أحد العاملين على الطائرة، بألقاء الفأرة في المرحاض معتقدة أن هذا الحل أفضل في الناحية الإنسانية، من أن تتركها في المطار.

وظلت الفتاة الأمريكية تبكي لمدة 10 دقائق بالقرب من المرحاض.

ومن جانبها، أن شركة الطيران "سبيريت" اعترفت بأن أحد العاملين لديها أخطأ حينما أخبر الفتاة عن إمكانية إحضار الفأرة إلى المطار، وفي الوقت نفسه ذكرت أنها لم يقترح أي من موظفيها إلقاء الفأرة في المرحاض.

ويذكر أن الخبر أثار جماعة الدفاع عن حقوق الحيوان "بيتا" للمطالبة بتطبيق اتهامات جنائية ضد الفتاة التي ألقت فأرتها، وضد شركة الطيران، إذا أثبتت أنها اقترحت هذا الفعل.