كافيه البنات
مسلسل أبو العروسة

فرحة تكسوها الدموع، ومشاعر يتخللها القلق على مستقبل يحمل لابنته أقدار خفية مع رجل اختارته ليكون شريكها الأبدي في الحياة.. أحاسيس تسيطر على قلب الأب عند رؤية نجلته مرتدية فستانها الأبيض وتتعلق يدها بيده ليسلمها لرجل، يصبح سندها الآخر في الحياة إلى جانب والدها.

أعمال فنية متنوعة جسدت مشاعر الآباء عند تزويج بناتهم، انطبعت في ذاكرة الجمهور لتعبيرها الواقعي عن حال معظم الآباء، وكان آخرهم مسلسل "أبو العروسة"، الذي شهدت الحلقة الـ29 منه خطبة ابنة سيد رجب "عبدالحميد" من محمود حجازي "طارق".

"بنتي وحبيبتي وأغلى حاجة في الدنيا ليا.. معقول كبرتي والعمر عدى بالسرعة ديا.. ده أنا لسه شايفك بالضفاير بتجري جنبي وتلعبي أنده عليكي بسرعة تجري تحضنيني وتهربي".. كلمات بصوت الفنان مدحت صالح لخصت مشاعر الأب في مسلسل "أبو العروسة"، حيث لمعت الدموع في عينين الأب "عبدالحميد"، وهو ما تفاعل معه ملايين المشاهدين بعد عرض الحلقة بالأمس.

- فيلم "أم العروسة":

تدور أحداث الفيلم حول عائلة مكونة من أب وأم و4 بنات، ينتمون إلى الطبقة المتوسطة، حيث يعمل الأب "حسين" موظفًا ويجد صعوبة مالية في تدبير تكاليف زيجة ابنته الكبرى، فيقرر اختلاس المبلغ من عهدته المالية في الشركة التي يعمل بها بنية رده فيما بعد.

وبالرغم من الصعوبات المالية التي تواجهه إلا أنه استطاع تزويج ابنته في نهاية الفيلم، وإتمام الزفاف في حفل كبير داخل منزلهم.

- فيلم "الحفيد":

يستعرض الفيلم قصة عائلة "حسين"، الذي يكافح في عمله من أجل أبنائه وبناته، حيث يحاول رغم الظروف الاقتصادية الصعبة تزويج ابنتيه "أحلام" و"نبيلة"، ويحتفل بقدوم حفيده وحل المشكلات العائلية التي تواجهن، حتى تعود "نبيلة" في نهاية الفيلم لزوجها في أجواء سادتها السعادة ومشاعر الأب بالاطمئنان على حياة ابنته.

- مسرحية "سك على بناتك":

يسعى الدكتور رأفت لتزويج بناته الثلاثة "فوزية ونادية وسوسو"، حتى يستطيع هو الآخر الزواج من حبيبته "عصمت" التي يحبها سرًا، حتى يتم زواج ابنته الكبرى، التي يلقبها "لوزة"، ويحاول إسداء النصح لها كي تعش حياة مستقرة إلى جانب زوجها "حنفي".

أخبار قد تعجبك