رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

100 ألف درهم "جائزة" أكثر عروسة منتشرة على "فيسبوك وإنستجرام"

كتب: منى السداوي -

04:19 م | الثلاثاء 30 يناير 2018

العروسة المحظوظة

كشف القائمون على معرض العروس، عن جائزة استثنائية بقيمة 100 ألف درهم، ستكون من نصيب العروس صاحبة الحظ التي تحفز على التفاعل والتواصل الاجتماعي، وحث المشتركات في المسابقة على مشاركة خبراتهم وتجاربهم.

وتشمل الجائزة التي تصل قيمتها إلى 100 ألف درهم فستان الأحلام وتنسيق الشعر والمكياج وكعكة الزفاف وتكاليف شهر العسل بالإضافة إلى مجوهرات واكسسوارات رائعة.

الجوائز مقدمة من أهم الأسماء العاملة في القطاع مثل جاموروسا  لتصميم الأزياء ومجوهرات رينيه وهيئة السياحة النمساوية وغيرهم.

وللحصول على فرصة للفوز، كل ما يتوجب على المشاركات، هو مشاطرة قصتها مع الأخريات، من كيفية التقاءها بشريكها المستقبلي، وكم مضى على فترة الخطوبة، وكيف سيكون شعورها في حال كانت الجائزة من نصيبها، مع وضع هاشتاج LuckyBride2018#  ومشاركتها على انستجرام أو فيسبوك.

يعد معرض العروس، الحدث الأبرز المختص في تجهزات العرائس بمنطقة الشرق الأوسط، ويشارك في دورته 21 أكثر من 550 عارض من مختلف أنحاء المنطقة في نسختيه بدبي وأبو ظبي.

وينطلق المعرض في 7 فبراير بمركز دبي التجاري العالمي على مدار 4 أيام، كما يشهد حفل توزيع جوائز لأهم الأسماء في قطاع تنسيق الأعراس، يتم اختيارها من قبل لجنة خبراء وبحسب تصويت الجمهور.