رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| "قتلها ومشي في جنازتها".. القبض على قاتل الطفلة زينب الباكستانية

كتب: إسراء جودة -

04:20 م | الأربعاء 24 يناير 2018

القاتل خلال ظهوره في جنازة الطفلة زينب

أعلنت الحكومة المحلية في إقليم البنجاب الباكستاني القبض على قاتل ومغتصب الطفلة الباكستانية زينب التي أثارت قضيتها تعاطفا عالميا.

وقال رئيس وزراء الإقليم شبهاز شريف، في مؤتمر صحفي عقد مساء الثلاثاء، إنه جرى القبض على قاتل الطفلة البالغة من العمر 7 سنوات، مشيرًا إلى أن اسمه عمران، ويبلغ 24 عامًا.

ولفت أنه جرى اعتقال القاتل في وقت سابق أمس، واعترف بارتكابه الجريمة، وفقًا لصحيفة "ديلي باكستان".

ورجع المسؤول الحكومي أن القاتل ربما يكون متورطًا في 7 حوادث قتل واغتصاب راح ضحيتها أطفال، واصفا إياه بـ"السفاح"، حيث أظهرت الصور مشاركته في جنازة الطفلة الضحية التي حضرها الآلاف.

وحضر المؤتمر الصحفي والد زينب، الذي طالب بإعدام القاتل في ميدان عام، كما شارك مسؤولون كبار في الإقليم، في محاولة لامتصاص غضب السكان الذين اتهموا السلطات بالتقصير.

وحسب المسؤول الحكومي، فإن القاتل عمران اعتقل في بداية التحقيق في القضية مع آخرين لكن أطلق سراحه، إلا أن الأمر الذي ساعد على توجيه إصبع الاتهام له كان تطابق الحمض النووي الخاص به مع الموجود في أجساد الأطفال القتلى ومن بينهم زينب.

واختطفت الطفلة زينب من أمام منزلها في كاسور 4 يناير الجاري، وعثر على جثتها بعد 5 أيام في حاوية نفايات، وتبين أنها تعرضت للاغتصاب، والقتل خنقًا.