رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هو

بالصور| "جينيس" تعلن عن زيارة أشهر حاملي الأرقام القياسية العالمية لمصر

كتب: يسرا محمود -

01:48 ص | الثلاثاء 23 يناير 2018

صورة أرشيفية

أعلنت جينيس للأرقام القياسية العالمية، عن زيارة أقصر امرأة في العالم جيوتي أمجي، وأطول رجل في العالم سلطان كوسين، لمصر في الفترة من 26 وحتى 29 يناير الجاري.

ومن المقرر تجول حاملي الأرقام القياسية بأهم المناطق السياحية بالقاهرة، بالإضافة إلى مشاركتها في مؤتمر صحفي عالمي بأحد الفنادق الكبرى.

وقال أحمد مقلد الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب للشريك الرسمى لجينيس للأرقام القياسية العالمية بمصر "بي بريميام"، في بيان له، إن التركي سلطان كوسين، الذي يبلغ طوله 251 سم، يحمل لقب جينيس لأطول رجل في العالم، بينما يبلغ طول الهندية جيوتي أمجي، حاملة لقب أقصر امرأة في العالم 62.8 سم، وسجلان بجينيس للأرقام القياسية العالمية عام 2011.

وأضاف مقلد أن الزيارة تأتي بهدف إلهام المصريين ونشر ثقافة التحدي والتنافسية وتحطيم الأرقام القياسية، من خلال تقديم نماذج ناجحة.

وأشار إلى أن هناك العديد من الفعاليات والمناسبات التي يتم الترتيب لها حاليا من أجل جذب أكبر عدد من المصريين والمؤسسات الراغبين في التسجيل فى جينيس العالمية أو تحطيم أرقام قياسية حالية، وهو ما سيكون له تأثير قوي في نقل صورة إيجابية عن مصر للعالم، وعلى حركة السياحة الى مصر والترويج لها.

واختتم حديثه بأن كل الفعاليات سيكون لها انعكاس إيجابي ومردود عالمي، لتحسين الصورة الذهنية عن مصر، وتقديم مصر بصورتها الحقيقية للعالم، وما تتمتع به من أمن وأمان في الشارع المصري، واختيارها وجهة سياحية مفضلة حول العالم.

من جانبه، قال طلال عمر المدير الإقليمي للشرق الأوسط وشمال إفريقيا، إن جينيس للأرقام القياسية العالمية، والتي تأسست منذ أكثر من 60 عاما، تهتم بشكل كبير بإقامة العديد من الفعاليات والمناسبات في مختلف دول العالم ويخاصة في المناطق التي تعتبر من المناطق المهمة والأكثر نمواً مثل مصر.

وأضاف أن منطقة الشرق الأوسط تعتبر من أكثر المناطق الرائدة في العالم فيما يتعلق بنمو الأعمال التجارية، حيث يتواجد بها الكثير من الفرص، مشيرًا إلى نمو الأعمال المرتبطة بالترفيه والابتكار، وأنه ستكون هناك إنجازات مذهلة وفذة تحطم الأرقام القياسية يجري تحقيقها.

وأوضح أن منطقة الشرق الأوسط سجلت نمواً سريعاً في أرقامها القياسية، حتى شهدت قفزة بنسبة 68% في عدد الطلبات في السنوات الثلاث الماضية.

الكلمات الدالة