موضة وجمال
Reese

حضرت أبرز النجمات العالمية، مساء أمس، حفل توزيع جوائز"SAG Awards " بدورته الـ24، بإطلالات مميزة ولافتة لأنظار حاضرين الحفل، المُقام في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

تستعرض "هن" أبرز إطلالات الفنانات خلال تواجدهن بالحفل:

- تألقت النجمة "Nicole Kidman"، بارتدائها فستانًا لامعًا أسود اللون، مُرصع بالفصوص الفضية البراقة، فضلًا عن اختيارها لتسريحة شعر مرفوعة، كي تظهر تصميم الفستان، فالتصميم من توقيع مصمم الأزياء"Giorgio Armani" من مجموعته الخاصة " Armani Prive". 

- وأطلت الفنانة السمراء "Lupita Nyong'o"، بفستان طويل غير منفوش دون أكمام، يتميز بقصة ذيل أسود اللون مصنوع من خامة "الفرو"،  بالإضافة لكون الفستان فضي اللون، وتصميم الفستان من توقيع دار "Ralph and Russo".

- وظهرت الفنانة"Reese Witherspoon"، بإطلالة خضراء، بفستان أخضر اللون من تصميم "الأوف شولدر"، غير منفوش وطويل، من توقيع مصمم الأزياء "Zac Posen" مصنوع من خامة مموجة ممزوجة بالستان، بالإضافة إلى توفيقها في اختيار تسريحة الشعر المنسدل، ليكون أكثر توافقًا مع تصميم "الأوف شولدر". 

- وارتدت الفنانة "Kate Hudson" فستانًا أنثويًا، طويل ومنفوش، ذو أكمام، زهري اللون بالإضافة إلى مزج اللون الأسود في التصميم من الشرائط المستخدمة والنقاط بالفستان، والذي كان من توقيع " Valentino"، واختيارها تسريحة شعرمناسبة كى تبزر التصميم الأنيق.

- واعتمدت الممثلة الأمريكية "مادلين بريور" على فستان من تصميم " A LINE "، من مجموعة "Reem Acra"، لونه زهري، دون أكمام، بالإضافة لكونه منفوش، وارتدت حذاء من "Casadei"، والحقيبة من "Jimmy Choo".

- وظهرت الفنانة "إليزابيث موس"، بإطلالة سوداء حيث إن الفستان أسود اللون، دون أكمام من توقيع "Adam Selman"، بالإضافة لكون الفستان طويل ذو فتحة أمامية.

أخبار قد تعجبك