رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

استشاري يكشف ماراثون الفنانات على عمليات التجميل قبل السباق الدرامي لرمضان 2018

كتب: منى السداوي -

05:50 م | الإثنين 22 يناير 2018

صورة أرشيفية

كشف الدكتور إبراهيم كامل أستاذ جراحات التجميل والليزر بكلية الطب جامعة عين شمس وعضو الجمعية الفرنسية لجراحات التجميل، أن هناك إقبال كبير على عمليات التجميل من قبل الفنانيين والفنانات خلال الفترة الحالية للحاق بالسباق الرمضاني الخاص بالمسلسلات، مضيفًا إلى أن رغبة الفنانيين من الجنسين تنعكس في أهمية الموسم الدرامي برمضان لزيادة عدد المشاهدات عليه من قبل الجميع، مضيفًا إلى أن الفترة الحالية تعد الأهم لدى الفنانيين خلال العام كله.

وأضاف كامل، أن عمليات تكبير الثدي هي الأكثر إقبالا لدى الفنانات قبل الدخول في التصوير لمسلسلات رمضان، وأن بعض الفنانات ترغب في تنقية وجههم بسبب استخدام الميك أب والتعرض للتصوير فترات طويلة، وهناك آخرين يرغبون في النحت الرباعي والخاص بإزالة الوزن الزائد، وهو يكفل عودة جسم للسابق.

وأكد كامل، إلى أن هناك إقبال أيضًا من الفنانيين الرجال على إجراء عمليات تجميل قبيل الموسم الدرامي لرمضان، نظرًا لحالة الانفتاح في عمليات التجميل ورغبة الكثيرين منهم في التواجد بمظهر جيد.

ونووه كامل، إلى أن الفنانين من الرجال يميلون إلى عمليات إزالة الشعر بالليزر، وحقن الخلايا الجذعية بـ" brb"، كل عام يعد هو الأفضل، وتحديدا قبيل الموسم الرمضاني لأنه يعمل على تقوية الكولجين في الوجه وإخفاء التجاعيد.