رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بالصور| كيف ترتدي ملابس "جلد النمر" مثل نجمتك المفضلة؟

كتب: أمنية قلاوون -

08:43 م | الجمعة 19 يناير 2018

فستان جلد النمر

رغم تغير خطوط الموضة إلا أن الملابس المنقوشة بطباعة جلد النمر مازالت لها طابع مميز، فتحرص النجمات على الظهور بهذا النوع من الأقشمة في الشتاء، ومع التنوع في قماش جلد النمر الأسود أو البني اللون، اتبعت النجمات البساطة حتى تظهر باطلالة راقيى.

وترصد "هن"، نجمات ارتدين جلد النمر وحرصن على البساطة:

أمينة خليل

تعرف أمينة بالإطلالة الكلاسيكية الهادئة إلا أنها أطلت بجاكت ثقيل منقوش عليه جلد النمر، وارتدت نوعين من الإكسسوار حقيبة وعقد من الأحجار الكريمة، وصممت السترة والبنطلون من القماش العادي.

شيرين عبدالوهاب

تألقت في حفل Beats الغنائي التي أحيته في بيروت بلبنان، بارتداء فستان طويل ن جلد النمر له خطوط ذهبية في أسود، وهو ضمن مجموعة أزياء من تصميم جيني بيكهام، ولم ترتد الكثير من المشغولات واكتفت بتصفيفة شعر كلاسيكية.

كيم كاردشيان

تميزت إطلالة كيم نجمة تليفزيون الواقع بالولايات المتحدة الأمريكية، بكونها أنيقة وبسيطة، حيث اكتفت بارتداء حذاء مقفول وكعبه عالي.

نانسي عجرم

ارتدت نانسي على فستان له تصميم مميز من جلد النمر حيث غطت الكتفين من الأمام وكشفت عن الجزء العلوي من الظهر، ووضعت حزام على منطقة الوسط كـ"إكسسوار" بسيط.

هيفاء وهبي

من أكثر الفنانات اللواتي ارتدين فستانا مطبوعا عليه جلد النمر، وتكتفي بارتداء قرط من الألماظ لتزين أذنيها، واستبدلت الفستان بارتداء سترة جلد النمر وتنورة مع ارتداء كعب عالي.