رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

"بول في الأكل وطلاسم على الملابس".. خادمة تلجأ للسحر لكسب مودة ربة منزل

كتب: آية المليجى -

02:58 م | الجمعة 19 يناير 2018

خادمة

شعور بالخوف سيطر على خادمة آسيوية من مغادرة المنزل الذي مكثت فيه 5 أعوام، لذلك فكرت في إحدى الحيل التي تمكنها من البقاء لأطول فترة ممكنة، لتجد من أعمال السحر والشعوذة ما يلبي رغباتها، من كسب مودة مخدومتها، وأن يخضع جميع أفراد الأسرة لأوامرها.

تصرفات غريبة لاحظتها سيدة المنزل، والتي تدعى مريم علي، على الخادمة، فساعات طويلة كانت تقضيها الخادمة داخل غرفة مخدومتها بحجة الإرهاق، فضلاً عن زيارتها المتكررة لإحدى الخادمات في المنزل المجاور، فعملت ربة المنزل بنصيحة زوجها ووضعت كاميرات مراقبة في منزلها، لتكتشف أن الخادمة الآسيوية تضع قطرت من بولها في طعام وشراب العائلة، فضلاً عن إعدادها طلاسم ووضعها مع ملابس العائلة في الغسالة أثناء غسيل الملابس، بحسب صحيفة "البيان" الإماراتية.

"نصحتني صديقتي الخادمة في المنزل المجاور بعمل ذلك، ولا أريد الضرر لكم، ولكن أردت فقط أن ترضوا عني، فهو سحر المحبة"، هكذا دافعت الخادمة عن نفسها حينما واجهتها ربة المنزل بما فعلته.

وقالت مريم إنه يصعب على عقلها إدراك ما فعلته خادمتها التي تجردت من كافة مشاعرها الإنسانية، لتلجأ إلى عمل السحر "سلمها زوجي فورًا للشرطة لاستكمال بقية الإجراءات القانونية اللازمة"، موجهةً نصيحتها لكافة ربات البيوت بضرورة مراقبة كافة تصرفات الخادمات في المنزل، والبحث في أي من التصرفات غير المقبولة أو المشكوك بها.

الكلمات الدالة