رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

بالصور| في عيد ميلادها.. أبرز إطلالات درة زروق

كتب: هبة الله حسين -

07:12 م | الأحد 14 يناير 2018

درة

تعتبر من الفنانات التي يتميزن بالأناقة والجمال، ففي كل مناسبة فنية عامة أو خاصة تحضرها تبرز تواجدها من بين الحاضرين بإطلالات مختلفة وبراقة تلفت أنظار الجميع، ليس هذا فحسب ولكنها تتألق في اختيار أعمالها الفنية السينمائية والدرامية بتأني ملحوظ بين قريناتها من الفنانات.

إنها الفنانة التونسية درة زروق والتي احتفلت أمس بعيد ميلادها، حيث استطاعت خلال فترة قليلة من الوقت والتي لا تتعدى الـ"10" سنوات أن يصبح لها مسيرة فنية متميزة، زاخرة بالأعمال الفنية.

وترصد "هن" أهم إطلالات الفنانة التونسية "درة" خلال حضورها في المناسبات المُختلفة خلال العام الماضي 2017 وبداية العام الحالي 2018:

* تألقت درة خلال حضورها حفل توزيع جوائز السينما العربية، العام الماضي 2017، حيث ارتدت فستانًا من توقيع "موشور"، وكان الفستان منفوش طويل من خامة "التول"، مُزين ببعض الورود من ألوان أخرى غير لون الفستان.

* وظهرت الفنانة التونسية بحضورها المميز في فعاليات مهرجان القاهرة الدولي السينمائي بدورته الـ39، الذي أُقيم العام الماضي، مُرتدية فستان لامع مُرصع ببعض الفصوص الفضية من لون الفستان ذاته، وتميز الفستان بإضافة بعض من خامة "التول" ناحية الأكمام والذي كان من توقيع مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري.

* وخطفت درة أنظار الحاضرين في فعاليات ختام مهرجان القاهرة الدولي السنيمائي العام الماضي دورته الـ39، حيث ظهرت بفستان أسود اللون مفتوح من الجانبين، ذو أكمام مصنوع من خامة الستان بالإضافة للجزء الأسفل من الفستان تميزت بخامة لامعة مُرصعة بالفصوص السوداء، وكان الفستان من توقيع مصمم الأزياء رامي كادي.

*وأطلت درة خلال تكريمها في حفل قنوات النيل المتخصصة، بفستان أبيض اللون ذو فتحة امامية، من توقيع "alaanajd".

*وتميزت إطلالة درة بدبي خلال تكريمها في مهرجان " DIAFA"، والتي شبهها البعض بإطلالة الفنانة صبا مبارك والتي ظهرت بنفس تصميم الفستان مؤخرًا، حيث تألقت بفستان جمع بين اللونين "البيج" والنبيتي، وكان منفوش طويل مصنوع من خامة "التول" ومطرز من أسفله ببعض الفصوص اللامعة، وكان الفستان من توقيع مصمم الأزياء نديم أوليفيرا.

 

 *ونال فستان الذي ارتدته الفنانة التونسية إعجاب المتواجدين، أثناء حضورها مهرجان "وات هابنز" الذي كُرمت فيه أفضل ممثلة سينمائية لعام 2017عن فيلم "تصبح على خير"، الذي أُقيم في إحدى فنادق القاهرة، حيث ظهرت بفستان  طويل "سماوي"اللون، منفوش مصنوع من خامة "التول"، من توقيع مصممة الأزياء مرمر حليم.

Good morning thank u all for your love & wishes thanks for being here for me

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk) on