كافيه البنات

ذبح حداد سوداني الجنسية زوجته داخل شقة بمنطقة 6 أكتوبر، اليوم، لرفضها معاشرته جنسيا.

كشفت التحريات والتحقيقات التي جرت تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الديب، مدير الإدارة العامة للمباحث، أن المتهم 42 عاما، حداد، تزوج الضحية منذ عام ونصف وأقاما داخل شقة بمساكن الأخبار بمدينة 6 أكتوبر، وأنه أبكم، وقطع رأس الضحية بسكين لرفضها معاشرته جنسيا.

شرحت التحريات والتحقيقات التي جرت بمعرفة اللواء محمد عبد التواب مدير المباحث الجنائية، والعقيد عصام نبيل مفتش مباحث أكتوبر، والمقدم فوزي عامر وكيل فرقة المباحث، والرائد مصطفى الشربيني، رئيس مباحث قسم ثان أكتوبر، أن المتهم حضر إلى القاهرة منذ عام ونصف وتزوج الضحية 17 عاما من خالها بعد وفاة والديها، وأن بينهما خلافات أسرية بسبب تكرار رفض الضحية المعاشرة الجنسية.

أوضحت التحريات التي أشرف عليها اللواء عصام سعد مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة أن المتهم عقد النية على قتل المجني عليها، عقب انتهاء العمل، إذ توجه إلى شقته التي تقع في الطابق الثالث بعقار مكون من 5 طوابق بمساكن الأخبار بمدينة 6 أكتوبر، وطلب من زوجته المعاشرة فرفضت، ما دفع إلى أنه استل سكينا من مطبخ الشقة وذبح الضحية.

وعقب ذلك توجه إلى مقهى بلدي على بعد أمتار من المنزل وشرب "الشاي.. شيشة"، وعقب ذلك توجه إلى شقته وطرق باب الجيران وأخبرهم بالإشارة أنه قتل زوجته.

وكشفت التحريات والتحقيقات أن الأهالي أخطروا الشرطة، وانتقل فريق من المباحث إلى مكان الواقعة، وتحفظت القوات على المتهم ومثل أمام اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، واستعانت القوات بخبير إشارات وشرح المتهم بالإشارة تفاصيل الواقعة، وتم إخطار المستشار مدحت مكي المحامي العام الأول لنيابات أكتوبر، وباشرت النيابة التحقيق.

وانتقلت النيابة إلى مكان الواقعة وناظرت جثة المجني عليها وقررت على الطب الشرعي وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

الكلمات الدالة

أخبار قد تعجبك