زفاف
7 فبراير  أنطلاق اكبر معرض لتجهيز العرائس بالشرق الاوسط

أعلنت الهيئة المنظمة لمعرض العروس، الحدث الأبرز المختص في تجهزات العرائس بمنطقة الشرق الأوسط، عن مشاركة أكثر من 550 عارض من مختلف أنحاء المنطقة في نسختيه بدبي وأبو ظبي.

وسينطلق المعرض في دورته الواحد والعشرون في 7 فبراير بمركز دبي التجاري العالمي على مدار 4 أيام، ليضم ورشات عمل وعروض أزياء مباشرة لتعريف الزوار على أهم اتجاهات الموضة في عالم العرائس.

يستقطب المعرض الذي يعتبر أكبر منصة تجمع الشركات الناشطة في قطاع الأعراس، أكثر من 20,000 إمرأة بهدف الإطلاع على أحدث الصيحات والاتجاهات السائدة لمتطلبات الزفاف، من أزياء ومكياج وديكور وتنسيق الأزهار، إلى الضيافة والوجهات الملائمة لقضاء شهر العسل. ويعد فرصة للتواصل ولقاء خبرات في مجالات مختلفة.

كما يتضمن المعرض عروض وورشات عمل، عرضا حصريا لأغلى كيك في العالم من تصميم مصممة الأزياء الشهيرة ديبي وينجهام، وعرض أزياء الأكاديمية الفرنسية للأزياء إسمود، وورش عمل لتنسيق الورود، وجلسات التصوير بإدارة كانون، مع عودة لافتة لمسابقة العروس صاحبة الحظ والتي بموجبها ستحصل الفائزة على جائزة بقيمة 100 ألف درهم تشمل فستان الأحلام وتنسيق الشعر والمكياج وكعكة الزفاف وشهر العسل بالإضافة إلى مجوهرات واكسسوارات رائعة.

وسيشمل المعرض حفل توزيع جوائز لأهم الأسماء في قطاع تنسيق الأعراس، يتم اختيارها من قبل لجنة خبراء وبحسب تصويت الجمهور. ويأتي هذا النوع من الجوائز كتكريم لمساهمة القطاع في هذا المجال.

قالت بيب كالسي، المدير المسؤول عن المعرض في بيان اليوم: " يمثل المعرض مصدر إلهام للعرائس الباحثات عن كل ما هو جديد للتحضير ليلة العمر. ويعود هذا العام بشكل أضخم وبأسماء جديدة لامعة في عالم تنظيم الزفاف، ليضم إلى جانب الفعاليات المعتادة، ورش عمل في مجالات مختلفة يديرها خبراء في هذا القطاع. ومن المتوقع أن يستقطب المعرض بدورته الواحد والعشرون عدد كبير من الزوار من مختلف أنحاء المنطقة".

يوفر المعرض بطاقات لكبار الشخصيات التي تخول أصحابها الدخول إلى قاعة خاصة لاختبار تجربة رفاهية على يد خبراء الشعر والمكياج والعناية بالبشرة، بالإضافة إلى العديد من الهدايا تقدمة بوتيك باغاتيل.