رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بالصور| تصميمات شتاء 2018 لـ"رشا فتحي"

كتب: منى السداوي -

02:10 م | الثلاثاء 09 يناير 2018

كولكشن شتاء 2018 بتصميم رشا فتحي

أطلقت مصممة الأزياء رشا فتحي، مجموعة جديدة من تصميماتها لأزياء شتاء 2018، حيث استخدمت الفرو والقطيفة والجوخ الفرنسي والجلد والكشمير، إضافة إلى "الليجن" التركي، والصوف الناعم.

وأوضحت رشا، لـ"هن"، أنها سعت لأن تكون جميع الخامات مستوردة، وفي الوقت ذاته لجأت لتصنيعها بأيد مصرية، كي تكون أسعارها مناسبة مع جميع فئات المجتمع المصري.

وأضافت مصممة الأزياء، أنها كانت تأمل بأن يعيد الكوليكشن الجديد المرأة لشياكة وأناقة الستينيات والسبعينيات، بتصميم الفساتين ذات الطابع الأنثوي، وحزام الوسط الذي يظهر أنوثة وانسيابية المرأة.

ورغم عمل استفتاء على الصفحة الشخصية لها، لتسأل جمهورها عن رأيه في تصميم فساتين لشتاء 2018، أجمع متابعوها على رفض الفستان في الشتاء، إلا أنها لاقت إقبال شديد عليه بعد العرض النهائي له، "حسب تعبيرها".

ولم تقتصر مجموعة الشتاء على الفساتين فقط، بل لجأت أيضا للطابع الغربي، حيث استخدمت الجلد في الجيب والبنطلون مع الفرو، لإعطاء الشعور بالدفء لمجرد ارتدائه مع المزيد من الأناقة. ورغم متابعتها لموضة العام، إلا أنها تفضل أن تصمم الملابس التي تليق على الجميع، دون أن تظهر أي عيوب في الجسد.

 

 

main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label
الكلمات الدالة