رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بالصور| مي عز الدين ترتدي فستان بتوقيع المصمم حسين بظاظا

كتب: أمنية قلاوون -

07:20 م | الأربعاء 03 يناير 2018

صورة أرشيفية

ارتدت الفنانة مي عزالدين فستان قصير من تصميم مصمم الأزياء اللبناني حسين بظاظا، وبهذا تتعاون مي لأول مرة مع المصمم اللبناني.

ونشرت مي على حسابها على موقع "إنستجرام": "أول فستان لي من المصمم اللبناني المتميز جدا حسين بظاظا.. عشقت تصميماتك واختلافك".

ويتكون الفستان الذي ارتدته مي من طبقتين قماش، الطبقة الخارجية مطرزة من الأكتاف بالورود، والطبقة الداخلية سادة.

وتتميز تصميمات أزياء "بظاظا" أنها مستوحاة من العصور الوسطى ومن الأزياء الملكية، حيث استوحى مجموعة شتاء عام 2017 من العصور الوسطى، وكانت مجموعة صيف عام 2017 مستوحاة من أزياء الملكة البريطانية إليزابيث.

وولد حسين بظاظا في بيروت عام 1990، ودرس تصميم الأزياء في معهد"Esmod"، وحصل على خبرة في مجال الفن، وهذا ما ظهر على تصميماته الفترة الأخيرة.

My first @husseinbazaza dress , one of #myfavorite #designers in #lebanon .. I love your #designs And the best jewlery #designer ever @auroreezzedine Always loved your work . . #specialthanks to @carolfull for everything #specialthanks to the whole team #photographer @sherifmokhtar_ph #styling @carolfull #jewelry @auroreezzedine #mymakeupartist @zeinabhassan_ #hairdresser @ashour_201__hair_styilst . . أول #فستان لي من #المصمم #اللبناني المتميز جداً @husseinbazaza عشقت تصميماتك و إختلافك. و أحسن #مصممة #مجوهرات في لبنان @auroreezzedine دايماً مختلفة و زوقك راقي . __________________________________ #maiezzeldin #maiezzeldin_fashion_world #مي_عزالدين #عالم_أزياء_مي_عزالدين #لبنان #lebanon #Lebanese

A post shared by Mai Ezz Eldin (@maiezzeldin) on

 

الكلمات الدالة